موظف بمطار أمريكي يعتدي على لاعب كرة قدم.. شاهد!

- الإعلانات -

طردت خطوط “يونايتد إيرلاينز” الأمريكية موظفاً يعمل لديها إثر مشاجرة بالأيدي مع لاعب النادي الكندي لكرة القدم الأمريكية “كالجاري ستمبدرس”، كما أنهت المشاجرة أيضاً مسيرة اللاعب المهنية، بعد انتشار مقطع مصور يوثق الواقعة على منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

مقطع الفيديو المتداول أظهر اعتداء موظف المطار على اللاعب الأمريكي ذي البشرة السوداء ويدعى بريندان لانغلي البالغ من العمر 27 عاماً من ولاية جورجيا، الذي رد بلكمات عدة، ليتحول المشهد بعدها إلى شجار بالأيدي داخل إحدى صالات مطار ولاية نيو جيرسي الأمريكية، الخميس 19 مايو/أيار 2022.

كما أظهر مقطع الفيديو الذي لا تتجاوز مدته 45 ثانية مشاهد مختلفة من العراك، لكن اللقطات جميعها أوضحت عامل الخطوط الجوية وهو يوجه اللكمة الأولى، بينما أظهرت اللقطات المنشورة الموظف وهو يكافح على قدميه بعد تعرضه لضربات قوية في الرأس.

وعلى إثر ذلك، جرى اعتقال بريندان لانغلي ووضعه تحت الحراسة بتهمة الاعتداء، في حين نُقل موظف شركة يونايتد إيرلاينز إلى المستشفى لتلقي العلاج من الإصابات، وفقاً لموقع “ديلي ميل” الأمريكي.

محامي لانغلي أوضح ما حدث وقال إن موكله كان يسير بحقائبه في المطار عندما اقترب منه الموظف وادّعى أنه يدير المطار، ووصفه بألفاظ نابية، لرفض الأول استئجار عربة لنقل الحقائب بـ5 دولارات، كما أفادت وسائل إعلام محلية.

بينما علق مدير فريق “كالجاري ستمبدرس”، جون هوفناجيل على الحادثة وقال: “بعد معرفة تفاصيل الحادث، نعلن تعليق عمل بريندان لانغلي إلى أجل غير مسمى”.

في المقابل، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بتفاعلات كبيرة، تطالب بإسقاط الشكوى ضد لانغلي، وتشجب ردود الفعل المتباينة على الشجار، الذي بدأ باعتداء موظف الخطوط الجوية الأمريكية كما وثق مقطع الفيديو المنتشر.

إذ انتقد حساب “بروفيسور بلاك تروث” على تويتر المعني بالدفاع عن حقوق السود الصمت الإعلامي حول مهاجمة اللاعب ذي البشرة السوداء.

وتابع: “تم طرد موظف شركة يونايتد إيرلاينز الذي هاجم بريندان لانغلي، في حين كان يجب أن يتم القبض عليه”.

عربي بوست

اقرأ أيضا: متصلة تضع مذيعة وأصدقاءها في “موقف محرج” على الهواء

قد يعجبك ايضا