كارلو أنشيلوتي يحدد موعد إعتزاله عالم التدريب

- الإعلانات -

أشار مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي البالغ من العمر 62 عاماً، إلى أنه سيعتزل التدريب بعد مغادرته الريال ونهاية حقبته الثانية مع الفريق “الملكي”.

وقال أنشيلوتي إنه يريد الاستمرار مع الريال حتى عامه الـ80، معلقاً: “إذا سارت الأمور على ما يرام، فسأبقى في ريال مدريد حتى سن الثمانين. لما لا؟ حتى أصاب بالجنون تماماً”، قبل أن يذكر أن نهاية مسيرته ستكون في اليوم الذي تنتهي فيه حقبته الثانية.

وأضاف كارلو: “ما أفكر فيه هو إنه في اليوم الذي أتوقف فيه عن تدريب ريال مدريد سأتوقف عن التدريب. لقد استمتعت كثيراً وسيكون البحث عن فريق أفضل في كرة القدم العالمية أمراً صعباً… لدي الكثير من الأشياء لأفعلها لاحقاً”.

وأقر كارلو أنشيلوتي بأن هناك جوانب من حياته الشخصية لم يستطع الاستمتاع بها كما يجب بسبب ظروف كرة القدم، وعندما ينهي مسيرته سيركز على القيام برحلات مع شريكته وأحفاده.

اقرأ أيضاً : ناغلسمان مدرب بايرن ميونيخ يتلقى تهديدات بالقتل والسبب دوري أبطال أوروبا

وعندما سُئل المدرب الإيطالي عن تعريف نفسه، أجاب: “رجل هادئ يحب ما يفعله حقاً؛ شخص عادي يحب الاستمتاع بالحياة من دون أن يكون مهووساً بكرة القدم على الرغم من أنها شغفه الأساسي. شخص محظوظ بما يكفي للعمل في عالم يحبه”.

وتوج ريال مدريد بقيادة أنشيلوتي بلقب الدوري الإسباني قبل 4 جولات من نهاية الموسم الحالي، فضلاً عن بلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث سيواجه ليفربول الإنكليزي في نهائي العاصمة الفرنسية، باريس، في 28 أيار/مايو الجاري.

وحصد أنشيلوتي مجموعة من الألقاب في مسيرته التدريبية، التي مرّ فيها على كل من: ريجيانا، بارما، يوفنتوس، ميلان، تشيلسي، باريس سان جيرمان، بايرن ميونيخ، نابولي وإيفرتون إلى جانب ريال مدريد، إذ حقّق 21 لقباً من بينها 3 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، لقب في الدوري الإنكليزي الممتاز والدوري الإيطالي والدوري الفرنسي والإسباني والألماني.

اقرأ أيضاً : سون يقترب من صلاح و ليفربول يهدر نقطتين ثمينتين

قد يعجبك ايضا