وائل جسار يهاجم مايا دياب و هيفاء وهبي

- الإعلانات -

كشف وائل جسار، عن خضوعه لعملية تجميل واحدة في أعلى وجهه مؤكدا حرصه على عدم تغيير ملامحه بشكل جذري، كما رد على أنباء وجود خلافات بينه وبين النجمة شيرين عبد الوهاب بعدما وصفها بالمتقلبة، ونفى اعتراضه على انضمام محمد حماقي للجنة تحكيم “ذا فويس” أو وجود صراع مع النجمة نوال الزغبي، وشن هجوما على ظاهرة أغاني المهرجانات، ووجه انتقادات حادة لمواطناته مريام فارس وهيفاء وهبي ومايا دياب.

وأضاف الفنان وائل جسار، خلال حواره ببرنامج “حبر سري”، مع الاعلامية اسما ابراهيم، على قناة القاهرة والناس: استخدمت البوتكس ومفيش مشكلة اني استخدمه وعملت عملية تجميل فى جبين الوجه ولكن مفيش مشاكل ومفيش تغيرات جذرية فى وجهي.

وتابع مؤكدا أن الله حباه بهيئة ومظهر جميل ولا يوجد شيء يجبره في تغيره هيئته، متابعا: “ربنا عطاني شكل كويس مش تكبر ولا غرور وهيئتي مقبولة الشكل، فليه هغيره.

وواصل قائلا: أنا مش بخاف من العمر ودي سنة الحياة أن تمر السنين ونكبر ويأتي جيل آخر غيرنا، ولكن مش غلط أننا نحسن شويه في مظهرنا من خلال تخفيف الشيب بدون حاجات زيادة.

ونفى وائل وجود أي خلافات بينه وبين نوال الزغبي، مؤكدا أنها صديقة عزيزة عليه وتقدم اغاني لها صدى كبير في الوطن العربي، وتحدث لأول مرة عن سبب هجومه على الفنانة ميريام فارس لتقديمها كليبات وأغانٍ جريئة كما وصفها بعض أراء الجمهور، موضحًا أن الفيديوهات التي تقدمها تركز على بعض المناطق الجريئة وهذا غير مناسب لتقديم الفن الغنائي.

وعبر وائل جسار عن رأيه في غناء الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، ومايا دياب، بأنهم ليس مطربين غناء وإنما نجوم استعراضيين، ولا يملكون موهبة الغناء، لأنهم يعتمدون على الاستعراض ويعلمون إمكانيتهم المحدودة في الغناء.

ورد وائل جسار، على سؤال حول سبب وصفه لشيرين عبدالوهاب سابقًا بأنها مزاجية ومتقلبة، قائلا إنه لا يوجد أي خلاف بينهما، وأشار إلى أنهما تقابلا معًا في الطائرة ذات مرة، وشعر منها أن هناك شيء ما، على عكس مقابلة أخرى في حفل زفاف شخص ما، فكانت طيبة وحبوبة كما وصفها.

وذكر أنه لا يعرف ما إذا لاحظت الفنانة شيرين عبدالوهاب ما قاله عنها، مؤكدًا أنه لا يوجد حديث بينهما، رغم أنه يحبها للغاية ولا يوجد خلاف بينهما.

اقرأ أيضاً : إليسا تكشف المستور في علاقتها مع ميريام فارس و وائل كفوري

وقال أنه قد يكون تسرع في الكلام الذي قاله عنها، لكنه قاله حسب الموقف الذي حصل معه، مضيفًا أنه لا توجد لديه مشكلة أن يقدم أغنية لشيرين في حفل له: بالعكس، شيرين حبيبتي ومفيش زعل ما بينا، لكن النقطة دي أثرت فيا شوية»، بحسب تعبيره.

وعلق وائل جسار، على ما يقال حول وجود غيرة بينه والفنان إيهاب توفيق بعد طرحه ألبومه الديني في مصر، قائلا إنها شائعة مغرضة للتفرقة بينهما وأضاف: أنا وإيهاب توفيق أخوات، ومفيش بينا إلا كل خير.

وتابع: لما نتلاقى مع بعض تحس إن المحبة موجودة 100%، فبالتالي دي إشاعة مغرضة عشان تفرق بيني وبين حبيبي وأخويا إيهاب توفي، لكن مفيش الكلام ده أبدا أبدا.

وحول شائعة انتقاده وجود المطرب محمد حماقي في لجنة تحكيم برنامج المسابقات الغنائي “the voice”، أبدى استغرابه من هذا الأمر: مين قال كده، مضيفًا: حماقي حبيبي ويعرف إني معنديش بغض أو ضغينة لأي حد، أنا بحب كل الناس.

وأشاد بدور حماقي في لجنة التحكيم، قائلا: حماقي كان مملي مركزه 5000%، لما كان في ذا فويس كان راقي وكلامه موزون في كل حاجة، وموقعه كان لائق عليه مية المية.

وهاجم وائل جسار أغاني المهرجانات الشعبية لأنها وقتية ولا تعيش، وقال: عاوزين فن راقي، إحنا نفكر في الأغاني اللي تعيش.

ووجه جسار التحية للفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، على القرارات الصائبة التي اتخذها بحق مغني المهرجانات الشعبية، قائلا: «أستاذ كبير وصديق، وقراراته صائبة».

وأضاف أن الناس يلعبون دورًا كبيرًا في هذه النقطة، فعند التصفيق لمن يقدمون فن هابط، فإن ذلك يشجع هذا النوع من الفن، مؤكدًا أنه لا بد من محاربة الفن الهابط، من أجل الأجيال الجديدة.

وأوضح أن الفنان هاني شاكر يحارب أغاني المهرجانات، كي يخرج جيلا مثقف فنيًا، واصفًا المهرجانات الشعبية بأنه فن هابط، إلا إذا قدم كلمات وألحان بها اتجاه لرسالة معينة دون كلام مبتذل أو جريء.

وحول رأيه في مغني الراب ويجز، أكد أنه لا يعرف هذا الفنان، مضيفًا: أنا بسمع اللي بحبه، عشان كده بيبقى فيه ناس معروفين وعاملين شغل بس أنا معرفهمش.. ومش بسمع الراب أوي لأنه مش مودي.

اقرأ أيضاً : نيللي كريم ترد على الجدل الخاص بمسلسل “فاتن أمل حربي”

قد يعجبك ايضا