للمرة الأولى هبة نور تكشف تفاصيل خلافها مع نسرين طافش

- الإعلانات -

تصدرت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الفائتة تصريحات منسوبة على لسان الممثلة السورية هبة نور وتوجيه إساءة لزميلتها الفنانة نسرين طافش.

وجاء في التصريح المتداول الذي قيل إنه على لسان هبة نور: “أداء نسرين طافش متصنع ومبالغ به هو السبب الرئيسي في الانتقادات التي طالت مسلسل ​جوقة عزيزة​، بالإضافة إلى سلوكها الأناني في كثير من الجوانب، وأنا تفوقت عليها بالأداء والرقص”.

موقع “الفن” تواصل مع هبة نور حيث نفت الأنباء جملة وتفصيلاً وأكدت لنا أن التصريحات مزيفة وعارية عن الصحة وقالت: “حتى لو كان لدي مشكلة مع أحد من المستحيل أن أتحدث بهذا الأسلوب، ومن غير المعقول أن أقول بأني تفوقت عليها بالأداء هذا أمر غير وارد أبداً”.

وأعربت نور عن استيائها من الأنباء وقالت: “الموضوع أخذ أكثر من حجمه لا أعلم لماذا الناس تناست ايجابيات العمل والتفت لهذه التفاصيل البسيطة”.

وعن حقيقة خلافها مع نسرين طافش بعد أن تحدثت عنه العديد من المصادر قالت نور: “بالنسبة لي لا خلاف لدي مع أي شخص، ولا أحب المشاكل والمشاحنات، لكن إذا شخص ما لديه خلاف معي هذا أمر يعود له ولا يتعلق بي إطلاقاً”.

وكان قد كشف مصدر خاص لموقع “الفن” عن حدوث خلاف بين النجمتين في كواليس العمل، إلا أن هبة نور أكدت أنها ليست في خلاف مع أحد حسب تعبيرها.

المصدر: الفن

اقرأ أيضا: سمية الخشاب تكشف أسباب طلاقها من أزواجها الخمسة

قد يعجبك ايضا