لن يتم تحديث هواتف سامسونغ الـ 14 هذه إلى أندرويد 13 .. تجنب شراءها –

- الإعلانات -

لن يتم تحديث هواتف سامسونغ الـ 14 هذه إلى أندرويد 13 .. تجنب شراءها

كان أندرويد 13 يجتاح الإنترنت لبضعة أشهر. نظام التشغيل ليس رسميًا بعد ، لكن بعض الإصدارات للمطورين كشفت بالفعل عن بعض الأخبار. نتحدث اليوم عن العلامات التجارية والتحديثات والهواتف المحمولة التي تم استبعادها من القوائم. على وجه التحديد ، سنخبرك عن 14 هاتفًا من هواتف سامسونغ لن يتم تحديثها إلى أندرويد 13. إذا كان لديك أحد هذه الطرازات ، فهناك أخبار سيئة لك.

كما يحدث دائمًا ، في كل مرة يصل أو يقترب إصدار أندرويد جديد، هناك هواتف محمولة مهملة. الشيء الأكثر شيوعًا هو أن الأجهزة ذات العمر المحدد من قبل الشركات وهو على أكثر تقدير 3 سنوات لن تتوصل بالتحديثات . كما يمكننا أن نقرأ في MovilZona ، في عام 2022 ، جاء دور هواتف سامسونغ التالية التي لن يتم تحديثها :

– Galaxy S10

– Galaxy S10 5G

– Galaxy S10 Plus

– Galaxy S10e

– Galaxy S10 Lite

– Galaxy Note 10

– Galaxy Note 10 Plus

– Galaxy Note 10 Plus 5G

– Galaxy Note 10

– Galaxy Note 10

– Galaxy Z Fold

– Galaxy A31

– Galaxy A21s

– Galaxy A02s

إذا كان لديك أحد هذه الطرازات ، فلن تتمكن من التحديث إلى أندرويد 13 رسميًا. سيظل هاتفك المحمول يعمل بنظام أندرويد 12 ، وعلى الرغم من أنه سيستمر في تلقي التحديثات ، إلا أنها لن تكون من تحديثت أندرويد بل التحديثات الأمنية.

الآن بعد أن علمت أن سامسونغ لن تدعم التحديث إلى أندرويد 13 ، لديك خيار آخر. إذا كنت ترغب في تجربة نظام التشغيل الجديد ، فلا يزال لديك خيار تثبيت ROM مخصص. سيسمح لك ذلك بتثبيت أندرويد 13 بشكل غير رسمي .نقطة مهمة أخرى وهي أنه إذا كنت مقبلا على شراء هاتف سامسونغ فتجب شراء قائمة الهواتف أعلاه حتى تستطيع استقبال تحديثات أندرويد .

اقرأ ايضاً:سامسونج تقرر خفض إنتاج الهواتف الذكية في 2022

قد يعجبك ايضا