هذه هي الهواتف الأربعة التي يستخدمها الرئيس التنفيذي لشركة شياومي .. نعم ، 4 هواتف !

- الإعلانات -

هذه هي الهواتف الأربعة التي يستخدمها الرئيس التنفيذي لشركة شياومي .. نعم ، 4 هواتف !

إذا كنت قد تساءلت يومًا عن الهاتف المحمول الذي يستخدمه المسؤولون التنفيذيون الرئيسيون لأهم شركات التكنولوجيا في العالم ، فإن Lei Jun ، الرئيس التنفيذي لشركة شياومي ، يريد توضيح بعض الشكوك حول هذا الموضوع.

من خلال ملفه الشخصي على Weibo ، شارك Lei Jun مع متابعيه صورة تظهر الهواتف الذكية الأربعة التي يستخدمها يوميًا. كما هو متوقع ، فإن النماذج الأربعة جميعها من طرازات شياومي ، على الرغم من أنها قد لا تكون تلك التي تخيلتها.

نعم ، الهواتف المحمولة المعنية ، كما يتضح من الصورة ، هي Xiaomi 12 و Xiaomi 11 Ultra و Redmi Note 11T Pro و Xiaomi CIVI.

اللافت للنظر أن الرئيس التنفيذي لشركة شياومي قد اختار Xiaomi 12 بدلاً من Xiaomi 12 Pro ، مع الأخذ في الاعتبار أنه جهاز أدنى قليلاً من حيث المواصفات. ربما ، يرجع ذلك إلى سبب الحجم بدلاً من الميزات.

من ناحية أخرى ، لا يزال Xiaomi Mi 11 Ultra واحدًا من المفضلات لدى الرئيس التنفيذي للشركة ، وهو ليس أقل من ذلك ، لأنه أحد أكثر الأجهزة تقدمًا حتى الآن من قبل الشركة ، مع نظام كاميرا مثير للإعجاب قادر على تنافس مع الأفضل في السوق.

وبالمثل ، فإن Redmi Note 11T Pro هو أحد الهواتف الجديدة في كتالوج العلامة التجارية الصينية . هاتف آخر يستعمله وهو Xiaomi CIVI ، فقد يكون هو الهاتف الذي اختاره الرئيس التنفيذي لصور السيلفي الخاصة بك ، نظرًا لأنه هاتف يركز بشكل أساسي على التقاط صور سيلفي بأفضل جودة ممكنة.

هذه هي الهواتف المحمولة التي يستخدمها الرئيس التنفيذي لشركة شياومي في حياته اليومية ، ومن المحتمل جدًا أن يتغير النطاق قريبًا بعد وصول أول هاتف ذكي شياومي تم تطويره مع Leica ، والمعروف باسم Xiaomi 12 Ultra و الذي من المقرر وصوله في يوليو المقبل.

حوحو للمعلوميات

اقرأ ايضاً:لن يتم تحديث هواتف سامسونغ الـ 14 هذه إلى أندرويد 13 .. تجنب شراءها

قد يعجبك ايضا