جمال سليمان غاضباً … ويوضح لقاءه مع التلفزيون الإسرائيلي

- الإعلانات -

نشر الممثل السوري “جمال سليمان” توضيحاً عن لقاء تلفزيوني انتشر له عبر وسائل التواصل الاجتماعي، تداولته الصفحات على أنه لقاء مع تلفزيون إسرائيلي.
ونشر “سليمان” المقطع المتداول من اللقاء وقال أنه يعتذر من الناس التي لا تصدق ما أسماها بالألاعيب السخيفة، فيما يصدق آخرون أي شيء بسرعة، ما دفعه لتوضيح أن اللقاء ليس مع التلفزيون الإسرائيلي بل مع برنامج حلّ ضيفاً عليه قبل حوالي خمسة سنوات أو أكثر.
كما أشار إلى أن عدداً كبيراً من الفنانين وهو واحد منهم كانوا أمام مقلب وصفه بـ “السخيف” بأن الجهة المستضيفة هي التلفزيون الإسرائيلي دون الإشارة إلى هذه الجهة.

مبيناً أن نفس الجهة المنتجة تريد أن تعود لتروج لنفسها فكتبت على الغلاف انه يتحدث للتلفزيون الاسرائيلي، وقال “سليمان” بأنه لا يعرف كيف يصف هذا السلوك بكلمات مقبولة.
وكان الفيديو المرفق في المنشور يتضمن حديثاً بين المذيعة و”سليمان” عن القضية الفلسطينية وتواجد كيان الاحتلال على الأراضي الفلسطينية، وكانت تحاول أن تستفزه بالحديث عن كيان الاحتلال ومن ثم غادر “سليمان” الاستديو لأن الاتفاق كان معه بأن الحوار سيكون عن “مصر” على قناة ألمانية، ليعود بعد توضيح الموضوع من قبل القائمين على البرنامج.
اقرأ أيضا:  مها المصري تردّ على حملات التنمّر على تغيّر شكلها بسبب التجميل

قد يعجبك ايضا