هذه هي أفضل تطبيقات قفل تطبيقات الهاتف بكلمة السر أو البصمة لعام 2022 –

- الإعلانات -

هذه هي أفضل تطبيقات قفل تطبيقات الهاتف بكلمة السر أو البصمة لعام 2022
يمكن لبرامج قفل التطبيقات حمايتك وحماية خصوصيتك من المتطفلين أو أي شخص غيرك عن طريق تشفير التطبيقات وطلب إدخال كلمة مرور صحيحة لتمنح الوصول إلى محتويات التطبيق، واليوم سنقدم لكم أفضل تطبيقات قفل تطبيقات الهاتف بكلمة المرور أو البصمة لهذا العام.
1- تطبيق Norton App Lock:

نورتون يعتبرها المستخدمين من عمالقة شركات الحماية ومكافحة الفيروسات وليس هذا فقط يقدم تطبيقها Norton App Lock ميزة قفل تطبيقات الجوال مجانًا ومن دون إعلانات مزعجة.
ويوفر عدة طرق لقفل تطبيقاتك من خلال كلمة السر او النمط أو حتى البصمة، والشيء الرائع في هذا التطبيق انه يقوم بالتقاط صور لأي شخص يتطفل على جهازك ويفشل في إدخال كلمة المرور.
2- تطبيق AppLock :
ويعتبره المستخدمون من افضل برامج قفل تطبيقات الجوال والأندرويد بالأخص، ويمكنك أيضًا من إنشاء عدة كلمات سر في عدة تطبيقات وفي نفس الوقت، يوفر القفل من خلال كلمة السر البصمة والنمط، ويوفر التطبيق أيضًا ميزات وخيارات عدة لتخصيص قفل شاشة الهاتف والنظام لتوفير المزيد من الخصوصية، يمكنك تحميل التطبيق مجانًا على بلاي ستور.
3- تطبيق Fingerprint :
يوفر تطبيق Fingerprint خصوصية وحماية أقوى ومع ميزة قفل تطبيقاتك ستتمكن من حماية تطبيقات هاتفك من المتسللين وتمنعهم من الوصول إلى تطبيقاتك و العبث بها، ويوفر خيار لحفظ صورك وفيديوهاتك بعيداً عن الجميع ولت يتمكن أي شخص من الوصول إليها إلى بإدخال كلمة مرور صحيحة.
أخيرًا، إذا كنت تحاول حماية تطبيقاتك من المتطفلين وحماية خصوصيتك من أي شخص فهذه أفضل تطبيقات قفل تطبيقات الهاتف بكلمة السر أو وحتى ببصمة الإصبع لهذ العام.
من طرف: عزيزحوحو للمعلوميات
اقرأ ايضاً:الهاتف المحمول الأسرع شحنًا في العالم سيصل إلى الأسواق الدولية الأسبوع المقبل

قد يعجبك ايضا