واتساب يستعد لإطلاق أكبر التغييرات في تاريخه .. يمكنك تعديل الرسائل المرسلة

واتساب يستعد لإطلاق أكبر التغييرات في تاريخه .. يمكنك تعديل الرسائل المرسلة
قد لا يكون هذا هو الأسرع في تنفيذ الميزات الجديدة ، ولكن شيئًا فشيئًا ، يضيف واتساب المزيد والمزيد من الميزات المفيدة إلى تطبيق المراسلة الخاص به. وصلت ردود الفعل باستعمال الرموز التعبيرية ، وفتحت واجهة برمجة التطبيقات للتطبيق للجميع ، وسيكون من الممكن قريبًا مغادرة المجموعات دون علم الآخرين. لكن أيا من هذه الأخبار لا تقل أهمية عن تلك التي على وشك أن تصل إلى التطبيق.
بمراجعة رمز أحدث إصدار تجريبي من واتساب لنظام أندرويد ، اكتشف الأشخاص في WABetaInfo أنه قريبًا جدًا ، سيكون من الممكن تحرير الرسائل المرسلة بالفعل في محادثات واتساب.

- الإعلانات -

قد يكون تحرير وتعديل الرسائل أحد أكثر الميزات التي يتوقعها مستخدمو واتساب ، وواحدة من الميزات التي يبدو أنها تستهلك معظم العمل للشركة. في الواقع ، تم اكتشاف الدلائل الأولى حول هذه الميزة قبل خمس سنوات.
الآن ، تم اكتشاف أن أحدث إصدار تجريبي من التطبيق يتضمن خيار تحرير رسالة مرسلة بالفعل. كما ترى في لقطات الشاشة ، سيكون خيار تحرير الرسالة متاحًا من قائمة الخيارات بعد تحديد رسالة محادثة بضغطة طويلة.

نظرًا لأن الوظيفة في مرحلة التطوير ، في الوقت الحالي لا توجد بيانات حول جوانب مثل الوقت الذي سيسمح للمستخدم تعديل الرسالة بعد إرسالها ، ولا نوع المؤشر الذي سيظهر في الرسالة للإشارة إلى المستلم أنه تم تحرير الرسالة.مهما كان الأمر ، نظرًا لأن الخيار يبدو أنه قد تم تنفيذه بالفعل في أحدث إصدار تجريبي ، فمن المحتمل جدًا أن نستمر في اكتشاف تفاصيل حوله في الأيام القادمة.
في الوقت الحالي ، لا يمكن تعديل الرسائل التي تم إرسالها بالفعل ، ولا حتى عن طريق تثبيت أحدث إصدار تجريبي من واتساب . ومع ذلك ، يوصى بإبقاء واتساب محدثًا إلى أحدث إصدار متاح لضمان عدم تفويت تجربة هذه الميزة قبل الجميع .
اقرأ ايضاً:هل ألغى فيسبوك خاصية “الوضع المظلم”؟

قد يعجبك ايضا