هذا ما يكشفه وضع نومك عن شخصيتك!

هذا ما يكشفه وضع نومك عن شخصيتك!
هل تساءلت يوماً ماذا يقول وضع النوم المفضل لديك عن شخصيتك؟ تابع القراءة لتتعرفي على رأي الخبراء في ذلك.
وضعية الجنين.

إن أولئك الذين يفضلون وضع الجنين الجانبي يميلون إلى أن يكونوا حساسين. لكنهم قد يظهرون مظهراً خارجياً صلباً. وتميل النساء إلى تبني هذا الموقف أكثر من ضعف عدد الرجال.
النوم مثل جذوع الأشجار.

النوم مثل “جذوع الأشجار” هي الطريقة بالاستلقاء على جانبك وذراعيك على جانبيك. إذا كان هذا هو وضعك المفضل للنوم فمن المحتمل أن تكون هادئاً واجتماعياً وتثق نسبياً بالغرباء. ومع ذلك قد تكون ساذجاً بعض الشيء.
النوم مثل جذوع الأشجار مع يدين ممدودتين.

- الإعلانات -

تشير هذه الوضعية إلى طبيعة مفتوحة. وربما لست ساذجاً. من المحتمل أيضاً أن تكون أبطأ في اتخاذ القرار. ولكن بمجرد القيام بذلك تقل احتمالية تغييره.
النوم الجانبي.

إذا كنت تُفضِّل النوم على أحد جانبيك فإنك شخص متسامح ومنفتح على الأرجح. يمكن للأشخاص الذين ينامون على أحد جانبيهم ويُمدِّدون ذراعيهم أن يكونوا شكَّاكين وساخرين أيضاً.
النوم على البطن.

يعتبر النوم على الوجه لأسفل أقل شيوعاً من النوم على الجنب. ويوصي الخبراء بعدم استخدامه للنساء الحوامل أو لديهن ثدي كبير. وفقاً لبعض البحوث. يميل الأشخاص الذين ينامون على المعدة إلى العمل في الزراعة. وأن يكونوا من الذين يشربون الخمر بكثرة. إذا كان وضع النوم الذي تختاره هو وجهك لأسفل مع توجيه رأسك إلى جانب واحد وتمسك وسادتك بين ذراعيك. فإنك تميل إلى أن تكون اجتماعياً. وحتى في بعض الأحيان صاخباً – لكنك حقاً لا تحب أن تنتقد. وأنت تبذل قصارى جهدك لتجنب المواقف المتطرفة.
النوم على الظهر.

يكشف النوم على ظهرك ووضع ذراعيك بجانبك (الذي يُعرف أيضاً بـ”وضع الجندي”) أنك لديك توقُّعات مرتفعة حيال نفسك والآخرين. يُعد الأشخاص الذين يفضلون هذا الوضع هم الأكثر عُرضة للشخير في أثناء النوم على الأرجح
اقرأ ايضاً:لماذا لا يستطيع بعض الأشخاص حفظ الأسرار؟

قد يعجبك ايضا