اختبار ممتع.. اكتشف شخصيتك من قهوتك المفضلة!

- الإعلانات -

اختبار ممتع.. اكتشف شخصيتك من قهوتك المفضلة!
ربما لم تفكر مطلقاً في نوع القهوة التي تطلبها كل صباح في طريقك إلى العمل.
قد يكون هناك المزيد لهذه القصة. فحصت دراسة حديثة ألف شخص يشربون القهوة وما يرتبط بها من سمات وأنواع شخصية بتفضيلاتهم في القهوة. كانت هناك بعض أوجه التشابه العامة والاكتشافات المثيرة للاهتمام التي ظهرت وسط أنماط القهوة المفضلة. مما كشف عن نظرة أعمق للخيارات التي نتخذها. لذلك يبقى سؤال واحد فقط: ماذا يقول اختيارك للقهوة عنك؟

عاشق الكابتشينو!
كشفت السمات الشخصية لمن يشربون الكابتشينو عن بعض العلامات المحددة للرغبة في السيطرة. إذا كان الكابتشينو هو قهوتك المفضلة فقد تكون مهووساً بعض الشيء. على الرغم من أنك مبدع للغاية ومتحفز. الصدق يأتي جنباً إلى جنب مع التحكم. لذلك على الأقل تعرف ما الذي تحصل عليه مع قمة الرغوة! تميل إلى الشعور بالملل بسهولة على الرغم من أنك مخلص لأصدقائك.
عاشق الاسبريسو!
سريع وسهل ودقيق! أنت دائماً في عجلة من أمرك. لذا فأنت تحب قهوتك قوية وسريعة وأثناء التنقل. أنت قائد وتعمل بجد لكنك تحتاج إلى ضربات مستمرة طوال اليوم. أنت تعرف كيف تحصل على ما تريد وأنت دائماً في طريقك للوصول إلى هناك.
تحب ريستريتو!
أنت نادر. لكنك تدرك ذلك لأنك تعلم أن طلب ريستريتو أمر نادر وغريب. وأنت تعلم أن الشخص الذي تطلب منه يعرف أنه نادر وغريب وأنت تعلم أنه تعلم أنك تعرف هل تعلم؟ لقد حسنت أذواقك وأصبحت راقياً. لكن لا تحاول جاهداً. في بعض الأيام يكفي كوب لاتيه فقط. ولا بأس بذلك.
 
تحب اللاتيه!
تحب أن تأتي الأشياء بسهولة. ويمكنك أن تكون متردداً في أفضل الأوقات. تفضل أن تكون لاعباً جماعياً بدلاً من الشخص الذي يطلق اللقطات. أنت تحافظ على الأشياء سلسة وخفيفة ولكن من الممتع أن تكون موجوداً والأشياء ليست صعبة.
 
تحب القهوة بحليب الصويا!
يمكنك أن تكون ثرثاراً وممتعاً وقائد فريق. ولكن لديك أيضاً ميل للاعتقاد بأن العالم يدور حول مكان جلوسك. يمكنك أن تكون متسلطاً. على الرغم من أنك تعرف ما تريد ويمكن أن يعمل ذلك بالتأكيد في صالحك.
اقرأ ايضاً:ستدهشك…فوائد لا تتوقعها لقشر البيض

قد يعجبك ايضا