صناعي: المنتج السوري أفضل منتج في العالم

- الإعلانات -

برعاية وزير الصناعة زياد صبحي صباغ انطلقت مساء يوم السبت في مدينة المعارض الدورة الدورة / 17/ من معرض الصناعات الغذائية .والتعبئة والتغليف “فود إكسبو 2022” الذي تنظمه مجموعة دلتا للمعارض والمؤتمرات الدولية وبدعم من اتحاد غرف التجارة السورية وغرفة صناعة .دمشق وريفها واتحاد غرف الزراعة السورية.
المدير التنفيذي لموسوعة المصدر السوري حازم عباس بينّ أن معرض “فود إكسبو” يعتبر فرصة لعرض المنتجات الغذائية السورية التصديرية .بأحدث الطرق والأساليب في التعبئة والتغليف والشركات السورية المتخصصة بهذا المجال تأكد على جودة المنتج السوري الذي يستحق .أن يصل إلى الأسواق العالمية من خلال العمل على إيجاد فرص تصديرية جديدة وأسواق دولية جديدة.
بدوره أحمد حسون المسؤول الإنتاجي لشركة النوري للغذائيات بينّ أن منتجات الشركة هي منتجات تصديرية لدول الخليج وأوروبا ولبنان.مبيناً أنه سيتم توفير منتجات الشركة في الأسواق المحلية، وصنف حسون المنتج السوري كأفضل منتج في أنحاء العالم. لما يحتويه من جودة وضمانة في تصنيعه.

فيما أعرب محمود الرفاعي المدير التسويقي لشركة حلاوة وطحنية الرفاعي عن مشاركتهم العديدة في العديد من المعارض المحلية والخارجية .مثل معرض العراق الدولي، مبيناً أن من المتوقع مشاركتهم ضمن معرض “فود دبي”، أما عن الأصناف الجديدة التي تمت إضافتها. إلى المنتجات الشركة هي الشوكولا البيضاء والسوداء، وزبدة البسكويت وزبدة الفستق ، وبالنسبة للمشاكل الصناعية بينّ رفاعي أنها واحدة بالنسبة لكل الصناعين ولكن الصناعي السوري لا يقف عن الإنتلج والتصنيع لأي ظرف كان.
يذكر أن المعرض سيستمر حتى الثامن من الشهر الحالي
سنسيريا
اقرأ ايضا: حماية المستهلك: الباعة يبيعون بأسعار باهظة لجني أرباح ضخمة..!

قد يعجبك ايضا