عروس مصرية تثير الجدل بشروطها التي طالبت بها زوجها

- الإعلانات -

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي يوم السبت 4 يونيو/حزيران 2022 مقطع فيديو لعروس مصرية تمتنع عن الإمضاء على عقد زواجها إلا بعدما اشترطت على زوجها شروطاً معينة.
الفيديو تضمن لقطات للعروس المصرية وهي في حفل زفافها، وقد استوقفت “المأذون” حتى تشترط أمام الحضور وبصوت علني شروطها على الزوج قبل التوقيع على عقد الزواج.
الزوجة المصرية طالبت، ضمن شروطها، زوجها بضرورة الإحسان إليها وإلى أهلها ووالدتها تحديداً، وقد وصفت زوجها في حديثها بقولها “إنت أعظم اختياراتي”.

وحقق المقطع الذي لا تزيد مدته عن 30 ثانية، انتشاراً على منصات التواصل الاجتماعي.
وأظهر المقطع، العروس التي رفضت في البداية الإمضاء على عقد الزواج وهي وسط أهلها وأهالي العريس وهي تقول: “أنا واثقة في ربنا إنك هتكون خير الزوج والسند والصاحب ومش هندم في يوم إني اخترتك بل بالعكس كنت أعظم وأحسن اختياراتي”.
وتابعت العروس: “أنا هطلب منك طلب، أنا زي ما هشيل أهلك في عيني، تشيل أهلي في عينك والصغير قبل الكبير ومع احترامي لكل أهلي، أمي ثم أمي ثم أمي، ثم والدي”.
في حين علق مستخدمو مواقع التواصل على الفيديو وجاءت تعليقاتهم غاضبة وتحمل شيئاً من السخرية لشعورهم بأن العروس خرجت عن المألوف في طلباتها، وبأسلوب يشير إلى شخصيتها القوية.
إذ علق إبراهيم عبد الباقي وقال: “ربنا يسترها عليك يا عريس، دا انت لو أمك داعية عليك مش هتقع الوقعة الطين دي”.
بينما كتبت رانيا شهيد: “على فكرة هي كان ممكن تقوله الكلام ده بينها وبينه لكن فكرة إنها تقوله كده قدام الناس غلط جداً لو هو اللي كان قال الكلام كان هيبقى غلطان برضو إنه يقولها كده قدام الناس. احترموا بعض يا جماعة”.
عربي بوست
اقرأ أيضا: تعرّف بالفيديو والصور إلى المرأة التي خطفت أغنى قلب بالعالم

قد يعجبك ايضا