فورد بوما ST تظهر أثناء اختبارها على حلبة نوربورجرينج استعداداً للكشف عنها قريباً –

فورد بوما ST تظهر أثناء اختبارها على حلبة نوربورجرينج استعداداً للكشف عنها قريباً
خضعت فورد بوما ST للاختبارات على حلبة نوربورجرينج هذا الأسبوع، وذلك قبل أن يتم الكشف عنها لأول مرة في وقت لاحق من هذا العام.
منافسة شرسة تنتظر السيارة وقوة كبيرة تتمتع بها

- الإعلانات -

يجلس هذا الطراز في الجزء العلوي من تشكيلة سيارات بوما، لتتنافس مع سيارات الكروس أوفر الكهربائية الصغيرة الأخرى، مثل فولكس فاجن تي روك R وهيونداي كونا N، وسوف تقدم السيارة أداءً يجعل سائقها يمتلئ بالأدرينالين.
ستستمد فورد بوما ST قوتها من محرك توربو سعة 1.5 لتر يولد قوة 197 حصان و290 نيوتن.متر من عزم الدوران، وسيتم توجيه هذه القوة إلى المحور الأمامي عبر ناقل حركة يدوي بست سرعات، وذلك مثل شقيقتها القوية فورد فييستا ST.
في حين أن التفاصيل المحيطة بالتسارع من 0 إلى 100 كلم/سا والسرعة القصوى ليست معروفة حتى الآن، ولكن يمكن لفيستا ST أن تتسارع في زمن قدره 6.5 ثانية، وتصل إلى سرعة قصوى تتجاوز 232 كلم/سا، وسوف تكون بوما ST أثقل قليلاً لذا نتوقع أن تصبح أبطأ قليلاً.

تصميم رياضي أنيق حصلت عليه فورد بوما ST
أما فيما يتعلق بالتصميم، فقد حصلت السيارة على مصدات أمامية وخلفية أكثر بروزاً، ومشتت هواء كبير للسقف، وأنابيب عادم مزدوجة، وجنوط رياضية إلى جانب مكابح مطورة وتعليق رياضي.
وفي الختام، ستحصل المقصورة الداخلية على مقاعد ريكارو الرياضية الملفوفة بتنجيد مخصص مع خياطة بلون مختلف، بالإضافة إلى شعار ST على كل من ذراع ناقل الحركة وعجلة القيادة.
سعودي اوتو
اقرأ ايضاً:تويوتا تطرح نسخا قوية وجميلة من Corolla الشهيرة.. شاهد

قد يعجبك ايضا