فيديو يوثّق لحظة إنقلاب السيارة بزياد برجي.. وهذه حالته الصحية الآن

- الإعلانات -

تعرض النجم زياد برجي مساء الأحد، لحادث سير أثناء تصويره إحدى أغانيه على الشاطئ، ونقل إثر ذلك إلى المستشفى لمتابعة حالته.
وحرص الفنان اللبناني على مشاركة متابعيه تفاصيا ما حثل معه لتخطي الشائعات التي قد تنتشر حول الأمر، ونشر مقطع فيديو قصير يوثق تفاصيل ما حصل معه أثناء تصوير أحد مشاهد فيديو كليب أغنيته الجديدة، وأظهر مقطع الفيديو لحظة انقلاب السيارة الصغيرة التي كان يقودها خلال المشهد على الشاطئ الرملي، وهي من نوع “باغي/Buggy”.
وسارع فريق العمل للإقتراب من زياد والإطمئنان عليه وتم نقله بسيارة للصليب الأحمر على الفور إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج وخرج في وقت لاحق، بعد الاطمئنان على حالته الصحية وإجراء الفحوصات اللازمة.

وعلق زياد على المقطع بالقول: “حبيت شاركن بهالفيديو مش لوجعلكن قلبكن بس لوصلكن انه يلي بتكون امو راضية عنو ما بتقتله الشدة الحمد لله عكل شي”.
يذكر أنها المرة الثانية، التي يتعرض فيها برجي، لحادث أثناء تصوير عمل فني ففي العام 2013، تعرض لحادث أثناء تصويره لمشهد مع الممثلة رانيا عيسى في مسلسل “حبيب ميرا”، وذلك أثناء ملاحقتهما لسارق إذ سقط الفنان أرضا، وتعرض حينهالعدة جروح في جسده تلقى على إثرها العلاج اللازم.
اقر أيضا: صورة هيفاء وهبي وجوني ديب تتصدر التريند بعد انتصاره على امبر هيرد والجمهور: يا رب يتزوجها

قد يعجبك ايضا