واتساب يريد أن يرى الجميع الستوريات التي تنشرها بطريقة ذكية جديدة لعرضها –

- الإعلانات -

واتساب يريد أن يرى الجميع الستوريات التي تنشرها بطريقة ذكية جديدة لعرضها
يختبر واتساب إضافة تحديثات الحالة إلى قائمة الدردشة لجعلها أكثر وضوحًا وسهولة في التحقق منها.
حسنًا ، كونك موجودًا في علامة تبويب ثانوية ، فإن ما يتم نشره في الحالة أو الستوري على واتساب تمر دون أن يلاحظها أحد ومن الصعب جدًا معرفة متى تنشر جهة اتصال شيئًا ما في هذا القسم.

تم اكتشاف هذه الميزة الجديدة بواسطة WABetaInfo في أبريل ، ولكن في ذلك الوقت لم يكن هناك سوى حديث عن تطبيق محتمل في واتساب لسطح المكتب .ومع ذلك ، كشف WABetaInfo الآن عن معلومات تؤكد أن الميزة الجديدة سيتم طرحها أيضًا على واتساب لنظامي أندرويد و iOS قريبًا جدًا.
الآن عندما يصل المستخدمون إلى قائمة الدردشة الخاصة بهم ، سيتمكنون من معرفة متى نشر جهة اتصال ما شيئا ما في الستوري لأن صورة ملفهم الشخصي ستكون محاطة بدائرة ضوئية.
بعد ذلك ، يكفي فقط النقر فوق صورة الملف الشخصي في قائمة الدردشات للوصول إلى ما تم نشره في الستوري ، دون الحاجة إلى الانتقال إلى علامة التبويب الثانوية.
وتجدر الإشارة إلى أنه لا يمكن إلغاء تنشيط هذه الوظيفة الجديدة في إعدادات واتساب ، لذلك فهي وظيفة مهمة حيث ستزيد من الأشخاص الذين سيشاهدون الستوري الذي تنشره ..لم يُعرف بعد تاريخ الإصدار الدقيق لميزة واتساب الجديدة هذه ، لذلك سيتعين علينا انتظار التحديثات المستقبلية في هذا الصدد.
بالإضافة إلى ذلك ، يعمل واتساب أيضًا على ميزة جديدة تسمح بالتراجع عن حذف الرسائل وإدراج زر لتحرير الرسائل النصية في تحديث مستقبلي.
 
اقرأ ايضاً:تحذير عاجل لنظام “أندرويد” من عملية احتيال جديدة مكلفة!

قد يعجبك ايضا