حب عابر للحدود.. امرأة تسبح من بنغلاديش إلى الهند للزواج من حبيبها

- الإعلانات -

حب عابر للحدود.. امرأة تسبح من بنغلاديش إلى الهند للزواج من حبيبها
في قصة أقرب إلى الخيال، سبحت امرأة من بنغلاديش إلى الهند من أجل الزواج من حبيبها. المرأة الشجاعة تجاوزت كل العراقيل وأصبحت حديث وسائل التواصل الاجتماعي. لكن لماذا اختارت هذه الطريقة؟ وكيف كانت النتيجة؟
كثيراً ما نسمع عن عدة حواجز تعترض طريق العشاق قبل أن يجتمعوا أخيراً مع بعضهم البعض، ويعيشون حياتهم في سعادة وهناء، إذ غالباً ما تعد التضحية جزءاً ضروريا في علاقة الأحبة في مختلف أرجاء العالم.

إلا أن نوعية التضحية تختلف من ثنائي لآخر، وقد تكون في بعض الأحيان فريدة من نوعها، ففي القارة الآسيوية لم يتوقف رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن الحديث على قصة أقرب للخيال.
أما عن تفاصيل هذه القصة، فقد ذكر موقع “فري برس جورنال” أن امرأة تدعى كريشنا ماندال سبحت من بنغلاديش إلى الهند، من أجل الزواج من حبيبها الذي يعيش في الهند.
وأوضح موقع “فري برس جورنال” أن كرينشا (22 عاماً) سبحت لأكثر من ساعة وتحدت كل الظروف القاهرة للوصول إلى الهند وملاقاة حبيبها الذي يدعى أبهيك. وأضاف أن هذا الأخير كان ينتظرها فعلاً بالسيارة عند وصولها، حيث توجه الثنائي لاحقاً إلى معبد في كولكاتا الهندية وتزوجا.
وأفاد موقع “ديكان هيرلد” أن الثنائي تعرفا على بعضهما البعض في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ووقعا في الحب، مضيفاً أن كرينشا ماندال لم تكن تملك جواز سفر يتيح لها الدخول بشكل قانوني إلى الهند، وهو ما دفعها للمخاطرة وعبور الحدود بشكل غير قانوني.
وانتشرت قصة شجاعة المرأة بشكل كبير للغاية على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أصبحت حديث جزء كبير من الناس. ووصل الخبر أيضاً إلى الشرطة الهندية التي ألقت القبض على كرينشا ماندال لدخولها الهند بشكل غير قانوني، وقد يتم تسليمها قريباً إلى المفوضية العليا لبنغلاديش، وفق ما أورده موقع “ديكان هيرلد”.
اقرأ ايضاً:بعضها بعشرات الملايين! أغلى لوحات السيارات في العالم

قد يعجبك ايضا