هل لديك موبايل سامسونغ ؟ فعل هذا الخيار لجعل شاشة اللمس الخاص به تعمل بشكل أفضل –

هل لديك موبايل سامسونغ ؟ فعل هذا الخيار لجعل شاشة اللمس الخاص به تعمل بشكل أفضل
 
يعد استخدام واقي الشاشة على هاتفك المحمول أحد أكثر الطرق فعالية لحماية الشاشة التي ت عبر إحدى أغلى عناصر الهاتف الذكي وذلك من أجل حمايته من الخدوش والكسور. ومع ذلك ، في بعض الحالات ، قد يؤثر واقي الشاشة على عمل لوحة اللمس بطريقة ما ، مما يجعل استجابتها أقل فورية. في بعض الأحيان ، بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يؤدي إلى  مشاكل في عمل قارئ بصمات الأصابع إذا تم دمجه في اللوحة نفسها.

- الإعلانات -

 
 
في حالة هواتف سامسونغ المحمولة – ولكن أيضًا في العلامات التجارية الأخرى – هناك إمكانية تنشيط خيار يسمح بتحسين استجابة وتشغيل الشاشة عند تثبيت واقي الشاشة. ومع ذلك ، فإن الكثير من الناس يجهلون وجوده.
يتم تضمين الوظيفة المعنية في الغالبية العظمى من هواتف  سامسونغ الحديثة. بفضله ، تزداد حساسية الشاشة بحيث تستجيب بشكل أكثر فاعليتها عند وجود واقي للشاشة .
لتنشيطه ، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:
– افتح “الإعدادات” على هاتف  سامسونغ الخاص بك.
– انتقل إلى قسم “العرض”.
– بمجرد الوصول إلى هناك ، ابحث عن الخيار المسمى “حساسية اللمس” وقم بتنشيط المفتاح الموجود على اليمين.
 

 

هذا كل شيء. عند الانتهاء ، يجب أن تلاحظ تحسنًا في استجابة الشاشة التي تعمل باللمس خصوصا إذا كنت تواجه مشكلات بعد تثبيت واقي الشاشة.
قد يكون هناك أيضًا احتمال أن الشاشة كانت تعمل بالفعل بشكل طبيعي ، وبالتالي لا تلاحظ أي فرق عند لمسها : كل شيء يعتمد على جودة واقي الشاشة الذي قمت بتثبيته.
 
اقرأ ايضاً:غوغل تنافس آبل وسامسونغ بهاتف Pixel الجديد

قد يعجبك ايضا