تعليق جميع رحلات مطار دمشق الدولي.. وأجنحة الشام تحول رحلاتها الى حلب –

- الإعلانات -

تعليق جميع رحلات مطار دمشق الدولي.. وأجنحة الشام تحول رحلاتها الى حلب
أعلنت شركة الخطوط الجوية السورية عن تعليق الرحلات الجوية القادمة والمغادرة عبر مطار دمشق الدولي نتيجة توقف عمل بعض التجهيزات الفنية عن الخدمة.
وجاء في بيان الشركة اليوم الجمعة: “تم تعليق الرحلات الجوية القادمة والمغادرة عبر مطار دمشق الدولي نتيجة توقف عمل بعض التجهيزات الفنية عن الخدمة”.ولفت البيان إلى أنه “سيتم الإعلان عن مواعيد تسيير الرحلات عبر مطار دمشق الدولي فور إصلاح التجهيزات بما يضمن سلامة وآمان الحركة التشغيلية”.فيما أكد مصدر غير رسمي لصحيفة الوطن السورية تعليق كافة رحلات الطيران من وإلى مطار دمشق الدولي نتيجة العدوان الإسرائيلي فجر اليوم والذي تعمد استهداف المهبط الرئيسي في المطار.كما أعلنت ” شركة أجنحة الشام للطيران” في بيان لها عن تحويل جميع رحلاتها الجوية من ” مطار دمشق الدولي” إلى ” مطار حلب الدولي” بشكل مؤقتاً و ذلك نتيجة للظرف الراهن .

و أشارت الشركة في بيانها الذي تلقى ” موقع بزنس2بزنس” نسخة منه، أنها سوف تقوم بنقل جميع ركابها و مسافريها من دمشق إلى ” مطار حلب الدولي” و بالعكس مجاناً.
حيث بادرت شركة ” أجنحة الشام للطيران” اليوم بتحويل كافة رحلاتها الجوية من مطار دمشق الدولي إلى مطار حلب الدولي مع تأمين نقل كافة المسافرين من دمشق الى مطار حلب وبالعكس مجاناً وذلك تفادياً لأي ارباكات بمواعيد رحلات مسافريها الى جميع المحطات وتجنباً لحدوث أي تأخير ريثما يتم الاعلان عن عودة الرحلات من مطار دمشق قريباً بإذن الله.
هذا و كانت شركة أجنحة الشام للطيران قد بدأت بتسيير رحلاتها الجوية إلى مطار حلب الدولي في الثالث من حزيران الجاري، و كانت البداية في تسيير رحلات جوية بين مطاري حلب والكويت وبالعكس وذلك بمعدل رحلتين (يومي الجمعة والثلاثاء ) أسبوعياً .
اقرأ ايضاً:مديرة الصليب الأحمر الهولندي بعد زيارة دمشق وريفها.. سوريا تعيش في “كارثة”
 

قد يعجبك ايضا