لن تنسى بعد الآن قراءة أي رسالة ! واتساب يضيف مرشح الدردشة غير المقروء

- الإعلانات -

لن تنسى بعد الآن قراءة أي رسالة ! واتساب يضيف مرشح الدردشة غير المقروء

إذا كنت شخصًا ينسى كثيرا ، فستحب بالتأكيد الوظيفة الجديدة التي ستصل قريبًا إلى تطبيق المراسلة المفضل لديك. تلقت النسخة التجريبية من واتساب مرشحًا للبحث عن الرسائل التي لم يقرأها المستخدم بعد. ستتيح لك هذه الميزة العثور بسرعة على الدردشات التي نسيت قراءتها.

كان هذا الفلتر متاحًا بالفعل على WhatsApp Business قبل ، لكن مطوري واتساب قرروا إتاحته لجميع المستخدمين الآن. ومع ذلك ، يبدو أنها ستمر أولاً بمرحلة اختبار في الإصدار التجريبي قبل الوصول إلى تطبيق واتساب الرسمي.

مرة أخرى ، كان فريق WABetaInfo مسؤولاً عن الكشف عن هذه الميزة الجديدة المتوفرة بالفعل في الإصدار التجريبي من WhatsApp 2.22.13.14. كما ترى في الصورة أعلاه ، ستتم إضافة الفلتر “غير المقروء” إلى تلك الموجودة بالفعل في محرك بحث واتساب الذي يتيح لك العثور بسرعة على الصور والمستندات ومقاطع الفيديو وملفات GIF ، من بين أنواع الملفات الأخرى.

حسنًا ، كل ما عليك فعله هو فتح واتساب والنقر على العدسة المكبرة في الزاوية اليمنى العليا. من خلال القيام بذلك ، ستظهر عوامل التصفية المتاحة للبحث ويجب النقر فوق “غير مقروءة” لرؤية الدردشات التي توجد بها رسائل لم تقم بمراجعتها بعد.
في الوقت الحالي ، لم يتم الكشف عن متى سيصل هذا الفلتر إلى جميع مستخدمي واتساب . ومع ذلك ، نظرًا لأنها ميزة ربما لن تسبب العديد من المشكلات ، فقد يتم تمكينها قريبًا في التطبيق الرسمي لمنصة المراسلة.

 

اقرأ ايضاً:أخبار سيئة من آبل لأصحاب أجهزة “آيفون” الشهيرة!

قد يعجبك ايضا