هل أثارت دانييلا رحمة غيرة حبيبة محمد الأحمد؟

- الإعلانات -

رفض الفنان “محمد الأحمد” التحدث عن حياته الشخصية، رغم إلحاح المذيعة،.مؤكدا أنه لا يحب الكشف والحديث عن الأمور الشخصية في أي مكان أو زمان.

وحاولت المذيعة في برنامج تريندينغ، أمس الجمعة،.الحصول على معلومات من “الأحمد” عن حبيبته وما إن كانت قد شعرت بالغيرة من مشاهده مع الفنانة “دانييلا رحمة”،.ليأتي رد الفنان السوري حاسماً، بأنه لم يتحدث،.فمرة قال لها: “إي غارت”، ومرة أخرى قال لها، إنه لربما انفصل عن حبيبته، أو ليس لديه حبيبة أصلاً.

طريقة “الأحمد” في إيقاء حياته الشخصية بعيدة عن الأضواء كانت لافتة،.وجاءت بطريقة مهذبة وبالوقت ذاته حاسمة، في وقت توجه اتهامات لبعض الإعلام، بأنه يتدخل في حياة المشاهير الخاصة،.والتي من المفترض أن أمور مشاركتها مع الجمهور، أمر عائد للفنان ذاته.

وحاول “الأحمد” أخذ اللقاء لمنحى آخر، ليتحدث عن أعماله وانشغاله بها،.رغم إلحاح المذيعة في الحصول على أجوبة حول حياته الخاصة.

يذكر أن “الأحمد” شارك “رحمة”، بطولة مسلسل “للموت” الذي أديا فيه دور الزوجين “هادي وريم”،.وتناول قصة انتقام “هادي” من العصابة التي أخذت ماله وكانت زوجته أحد أفرادها،.شاركهما بطولته كل من “ماغي أبو غصن”، “خالد القيش”، و”باسم مغنية” وغيرهم، وهو من تأليف “نادين جبر”، وإخراج “فيليب الأسمر”.

اقرأ أيضا: حسام جنيد يبكي خلال حديثه عن طليقته امارات رزق : ما توقعت بحياتي يصير في انفصال !

قد يعجبك ايضا