تعرف إلى أكثر 4 أبراج تعشق اللون الأسود..

- الإعلانات -

تعرف إلى أكثر 4 أبراج تعشق اللون الأسود..

أشار خبير الأبراج وعلم الأرقام رئيف رأفت، إلى أكثر 4 أبراج يليق بهم اللون الأسود. لكن الغريب أن هناك عشاق للون الأسود من غير أبراج ودائمًا الأسود يليق بهم.

برج الأسد

برج الأسد من أكثر الأبراج التي يعرف عنه أنه شخص قوي وجذاب ويمتلك قدرة كبيرة على خوض التجارب ويحب أن يتمتع ببرستيج خاص، وهو ما يجعله يحب اللون الأسود لأنه يمنحه الهيبة والفخامة، وبالرغم من أن لون حظه هو اللون الذهبي ولكنه يفضل ارتداء الأسود ودائمًا يليق به بشكل كبير مع اختلاف درجات البشرة فالأسود يعبر عن قوة الأسد.

برج الحوت

برج الحوت من أكثر الأبراج التي تخشي الألوان ويفضل لبس الأسود عن طريق قميص أو بنطلون ولكن في حالة المقارنة ما بين الألوان يفضل اختيار الأسود في حالة مقارنته مع اللون الأصفر.

برج القوس

مولود برج القوس لون حظه هو الأخضر لكنه عاشق للون الأسود لأن مولود القوس يتمتع أيضًا بشخصية قوية وقادر على الظهور بقوة وسيطرة واللون الأسود لون الشخصيات القوية التي تمتلك ثقة عالية بنفسها.

برج الثور

برج الثور من الأبراج التي تشبه برج الأسد في العديد من الصفات نجد أن مولود برج الأسد عاشق للون الأسود ويمتلك أكثر من قطعة ملابس باللون الأسود ومولود الثور يتظاهر بالهدوء لكنه شخص قوي ومفكر وذكي ويحب الظهور السيطرة لذا يفضل اختيار اللون الأسود.

اقرأ ايضاً:لهذا السبب جيوب سراويل الجينز عند النساء أصغر منها عند الرجال..موضوع

قد يعجبك ايضا