على طريقة مراد علمدار.. موكب سيارات في سوريا يتصدر السوشيل ميديا

- الإعلانات -

على طريقة مراد علمدار.. موكب سيارات في سوريا يتصدر السوشيل ميديا

تداول ناشطون، مقطع فيديو في بلدة “غرانيج”، بريف “دير الزور” الشرقي، يتضمن موكباً ضخما من السيارات، يشبه مواكب زعيم المافيا بالدراما التركية “مراد علمدار”، وقالوا إنه يعود لـ”سمو الأمير”، دون أن يكشفوا عن اسمه.

ويظهر الفيديو الذي تم تصويره ببلدة “غرانيج”، الخاضعة لسيطرة “قوات سوريا الديمقراطية”، بمؤثرات صوتية قوية، حتى ليخيل للمشاهد، أنه يتابع إحدى حلقات مسلسل المافيا التركي الشهير، “وادي الذئاب”، إلا أن “مراد علمدار” لن يخرج من ذلك الموكب، ولا حتى أي شخص آخر بمن فيهم “سمو الامير”.

وعلق ناشطون على المنشور، الذي تضمن الفيديو، بالسؤال عن ماهية “سمو الأمير”، ومن يكون، خصوصاً أن طريقة التصوير الذي يبدو أنه تم استخدام تقنيات متطورة فيه، توحي بأن تلك الشخصية مقتدرة جدا.

وخلال بحث أجراه سناك سوري، عن “سمو الأمير في بلدة غرانيج”، عبر الفيسبوك، برزت عدة منشورات تضم اسم اللقب مرفقاً بأحد التجار في المنطقة، والذي يتم الترويج له على أنه “فاعل خير”، من خلال عدة تبرعات قام بها في المنطقة، وفق ما يقول الناشطون.

يذكر أنه فقط في “بلد العجايب”، من الممكن أن ترى مثل هذا الموكب، بينما بعض الناس يتضورون جوعاً، في مشهد يتكرر بشكل أو بآخر على طول البلاد وعرضها.

سناك سوري

اقرأ ايضاً:مسلحون يقتلون صائغا ويصيبون أفراد أسرته ويسرقون 2 كيلو ذهب في الرستن

 

قد يعجبك ايضا