ياسمين صبري تسرق أضواء وسائل الإعلام من جديد

- الإعلانات -

تغزلت النجمة ياسمين صبري بظاهرة “قمر الفراولة” التي هيمنت على السماء طوال ليل أمس الثلاثاء، ودعت متابعيها لمشاهدته وتأمله وعدم تفويت هذه الظاهرة الفلكية النادرة، خاصة وأن “قمر الفراولة” يمثل ثاني بدر عملاق هذا العام؛ حيث يبدو حجمه الظاهري أكبر وأكثر إشراقاً من المعتاد، وذلك قبل أسبوع فقط من الانقلاب الصيفي في النصف الشمالي الكرة الأرضية.

يذكر أن ياسمين صبري تعاقدت مؤخراً على بطولة مسلسل جديد يتكون المسلسل من ١٥ حلقة وسيحمل اسم الشادر، وتقدم فيه ياسمين صبري لأول مرة دور بنت شعبية، وبنفس الوقت تم اختيار ياسمين؛ لتشارك النجم أحمد عز بطولة فيلمه الجديد وتعود فيه لعصور تاريخ الدول الإسلامية في مغامرة من أساطير ألف ليلة.

مسلسل الشادر سيكون من إخراج سامح عبد العزيز، وتعود به ياسمين صبري للدراما بعد غياب استمر 3 سنوات، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية، ولم تكشف ياسمين عن موقفها من العودة إلى موسم دراما رمضان 2023.

كما تم اختيار ياسمين صبري لبطولة فيلم صقر المحروسة أمام أحمد عز، وتلعب النجمة ياسمين صبري دور البطولة النسائي، وهي أول تجربة لها في عالم الأعمال التاريخية، علماً أنها خاضت تجارب الأداء سابقاً لتقديم شخصية الأميرة ياسمينا في الفيلم العالمي “علاء الدين” أمام النجم ويل سميث والفنان المصري الأصل مينا مسعود.

“صقر المحروسة” ينتمى إلى الأعمال التاريخية، تأليف محمود حمدان وإخراج أحمد علاء، ومن المقرر أن يبدأ عز وياسمبن التصوير خلال شهر يوليو المقبل.

ويجسد النجم أحمد عز شخصية فارس من العصر الإسلامى، محاكاةً لإحدى الشخصيات الإسلامية المعروفة، ومن المقرر أن يتضمن العمل العديد من مشاهد المعارك الحربية بالاستعانة بمصممى معارك عالميين.

اقرأ أيضاً : ابنة هيفاء وهبي تطمئن محبيها عن طريق إنستغرام

قد يعجبك ايضا