7 لوحات مفاتيح يجب عليك تثبيتها وتجربتها على هاتف أندرويد الخاص بك .. مختلفة تماما

- الإعلانات -

7 لوحات مفاتيح يجب عليك تثبيتها وتجربتها على هاتف أندرويد الخاص بك .. مختلفة تماما

إذا كنت تبحث عن لوحة مفاتيح غير موقعة من غوغل، فقد وصلت إلى المكان الصحيح . قمنا بتجميع 7 لوحات مفاتيح يجب عليك تثبيتها على هاتف أندرويد الخاص بك وهي بديلة للوحة مفاتيح غوغل الشهيرة Gboard .

من بين التطبيقات الأساسية التي يجب أن يمتلكها هاتف أندرويد لوحة المفاتيح ، وهذا ضروري حتى يعمل الجهاز بشكل صحيح. في الواقع ، في حالة عدم وجود هذا التطبيق ، سيكون من المستحيل عندما تفرمت أو تشتري هاتف جديد الدخول إلى حساب Gmail الذي يتيح لنا الوصول إلى جميع ميزات الهاتف الذكي.

عادةً ما يتم توقيع لوحة المفاتيح المثبتة على الجهاز المحمول بواسطة غوغل أو ، في حالة فشل ذلك ، من قِبل الشركة المصنعة للهاتف الذكي نفسه. من الشائع أنه من خلال وجود لوحة مفاتيح ، لم يعد من الضروري تثبيت لوحة مفاتيح جديدة ، ولكن هناك عالم من تطبيقات لوحة المفاتيح لاكتشافه في متجر تطبيقات غوغل مع خيارات لجميع الأذواق.

في سعينا للعثور دائمًا على أفضل التطبيقات ، سواء كانت ألعابًا أو أدوات مساعدة للاستخدام اليومي ، صادفنا سلسلة من لوحات المفاتيح المثيرة للاهتمام والتي قد لا تعرفها بالتأكيد. تتكون المجموعة من سبعة تطبيقات ومن المستحسن دائمًا تجربة أحدها لمدة يومين على الأقل حتى تختار الأفضل.

Grammarly

إذا تركنا خيارًا ممتعًا جانباً ، فقد حان الوقت الآن للانتقال إلى خيار مصمم للتحسين عند الكتابة ، وقبل كل شيء ، التوقف عن ارتكاب الأخطاء النحوية. اسم لوحة المفاتيح هذه هو Grammarly وهي توضح مقاصدها ، فهي لوحة مفاتيح لديها القدرة على تصحيح كل من الجمل والتراكيب النحوية.

Flesky

يأتي الاقتراح الثاني من يد شركة Flesky ، وهي لوحة مفاتيح بها كل ما هو متوقع وأساسي ، ولكن هذا أيضًا يعزز استخدام الرموز التعبيرية وصور GIF. الطريقة التي يجب عليك القيام بها هي من خلال قائمة تدمج عددًا كبيرًا من الرموز التعبيرية ، بالإضافة إلى مجموعة ضخمة من الصور المتحركة.

Microsoft SwiftKey

في هذا التجميع ، لا يمكن أن يكون المنافس الرئيسي لـ Gboard مفقودًا ، وبالتالي قمنا بتضمين Swiftkey. لا يوجد الكثير مما يمكن قوله عن لوحة المفاتيح هذه وهي واحدة من أشهر وأكثر لوحات المفاتيح استخدامًا على نظام أندرويد . تتميز بتصميم حديث ، وسريع الاستجابة ، وفوق كل شيء ، تعد الكتابة بالتمرير واحدة من أكثر الطرق فعالية فيها.

1C Big Keyboard

التطبيق التالي مخصص لجمهور معين. السمة الرئيسية للوحة المفاتيح 1C Big Keyboard هي أنها تتميز بتصميم مختلف تمامًا عن المتوقع. في الواقع ، ما نجده هو أن الحروف مقسمة إلى خلايا كما لو كانت قرص عسل ، وبالتالي فهي أكبر.

OpenBoard

قد تكون لوحة المفاتيح هذه هي الخيار الأبسط على الإطلاق ، ولكنها في الوقت نفسه لوحة مفاتيح جيدة لأولئك المستخدمين الذين يريدون أن يصبحوا مستقلين عن خدمات غوغل أو الذين لديهم هواتف محمولة منذ عدة سنوات تأثر أداؤهم بمرور الوقت . على المستوى العام ، إنها لوحة مفاتيح تقليدية تمامًا.

Chrooma Keyboard

توصية لوحة المفاتيح قبل الأخيرة هي نقيض التطبيق السابق. تتميز لوحة مفاتيح Chhooma بأنها لوحة مفاتيح ملونة مليئة بالميزات. أفضل شيء في لوحة المفاتيح هذه ، بالإضافة إلى كونها قابلة للتخصيص بدرجة عالية ، فهي تدمج تنبؤًا نصيًا استغرق إعداده سنوات عديدة.

Simple Keyboard

أحدث لوحة مفاتيح ، كما يوحي اسمها ، بسيطة للغاية وبالتالي فهي مخصصة للهواتف المحمولة منخفضة المستوى أو المبتدئة. على مستوى التصميم ، فهي متخلفة تمامًا عن بقية التطبيقات التي رأيناها ، ولكنه خيار جيد لهاتين الحالتين وأكثر من الموصى به على الهواتف منذ عامين.

حوحو للمعلوميات

اقرأ ايضاً:‏”تيك توك” يطرح ميزات جديدة لمنع إدمان استخدامه

قد يعجبك ايضا