إرفع مستوى خصوصيتك وامنع أي شخص غير صديق لك من إرسال رسالة لك على فيسبوك ماسنجر بهذه الطريقة

- الإعلانات -

إرفع مستوى خصوصيتك وامنع أي شخص غير صديق لك من إرسال رسالة لك على فيسبوك ماسنجر بهذه الطريقة

من حين لآخر، تشكل الرسائل التي نتلاقها بشكل يومي على فيسبوك ماسينجر مصدر إزعاج للكثير من المستخدمين. إنه أمر مزعج أن يمتلأ صندوق الرسائل الخاص بك وليس لديك وقت للرد. لحسن الحظ، فكر فيسبوك في حل لهذا الأمر، وبالتأكيد توجد ميزة ترفع خصوصيتك وتمنع أي شخص من إرسال رسالة إليك في ماسينجر.

بشكل عام، عندما يقوم شخص غريب بمراسلتك فلن يظهر لك الأمر بشكل مباشر، بحيث تتجه رسالته إلى قائمة “طلبات المراسلة” وفي أغلب الأحيان قد لا يظهر إشعار يشير إلى توصلك برسالة من عند شخص مجهول، ولكن يتم جلبها في مرات معينة.

لدى Messenger خيار إضافي لمنع تلقي هذه الرسائل نهائيًا. للقيام بذلك على الحاسوب ستتجه إلى إعدادات الخصوصية ، وستقوم بالنزول إلى خيار “كيفية تلقي طلبات المراسلة”.

في هذه المرحلة ، ستكون قادرًا على منع استقبال الرسائل المجهولة عبر التوجه إلى عنصر “أشخاص آخرون”، ثم اضغط على تعديل “آخرون على فيسبوك”، وستقوم باختيار عدم تلقي طلبات.

بالنسبة للهاتف، ستقوم بفتح “تطبيق ماسينجر”، وثم توجه إلى قسم “الدردشات”، وثم اضغط على “صورة البروفايل”، ومن القائمة ستحتار “الخصوصية”، وستضغط على “إرسال الرسائل”.

الآن، بالنزول للأسفل قم بالضغط على خيار “آخرون على فيسبوك”.

حتى تتمكن من منع الرسائل المجهولة وحماية خصوصيتك تأكد من تفعيل خيار ” عدم تلقي طلبات”، وثم يمكنك الخروج.

بهذه الطريقة، ستختفي رسائل الغرباء، وسيتم إعلام أي شخص يريد مراسلتك بأن هذا الحساب لا يسمح بطلبات المراسلة الجديدة، وهكذا لن تحتاج لحظر الأشخاص على فيسبوك وستتخلص من الرسائل المزعجة والاحتيالية.

من طرف: عزيز

حوحو للمعلوميات

 

اقرأ ايضاً:ثلاث حيل مخفية على فيسبوك قد لا يعرفها الكثيرون

قد يعجبك ايضا