برشلونة يجهز عرضه الأخير من أجل ليفاندوفسكي

- الإعلانات -

برشلونة سيتقدم بعرضه الأخير من أجل شراء عقد روبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونيخ الألماني، قبل التحاق المُهاجم البولندي بتدريبات البايرن استعداداً للموسم المُقبل.

أكّدت تقارير صحافية عالمية، اليوم الأحد، أنّ نادي برشلونة، سيتقدم بعرضه الأخير لنادي بايرن ميونيخ الألماني، من أجل شراء عقد المُهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” الإنكليزية، فإنّ برشلونة سيُحسّن من عرضه الأخير الذي تم رفضه (32 مليون يورو إضافة إلى 5 ملايين متغيرات)، لكن لن يصل إلى ما يطالب به بايرن (43 مليون جنيه إسترليني).

ومن المحتمل أن تقبل إدارة بايرن ميونيخ، بـ40 مليون يورو ثابتة إضافة إلى المتغيرات وهو الرقم الذي لا يرغب برشلونة في الوصول إليه، نظراً إلى الحالة الاقتصادية الصعبة التي يعيشها الفريق.

اقرأ أيضاً : باريس سان جيرمان ينفي الأخبار المتناقلة حول مدربه

ويعود بايرن ميونيخ إلى تدريباته التمهيدية للموسم الجديد 2022-2023، في 12 تموز/يوليو المُقبل، ويسعى برشلونة لحسم الصفقة قبل التحاقه بالتدريبات، ليتثنى للمهاجم البولندي الانخراط في تدريبات برشلونة التمهيدية للموسم المقبل.

وانضم ليفاندوفسكي إلى بايرن في صيف عام 2014 قادماً من بوروسيا دورتموند، وتوج معهما بلقب “البوندسليغا” 10 مرات (8 مرات مع بايرن ومرتين مع دورتموند)، إضافة إلى الفوز بدوري الأبطال مرة مع بايرن وكأس ألمانيا 3 مرات (2 مع بايرن ومرة مع دورتموند) والسوبر المحلي 5 مرات (4 مع بايرن ومرة مع دورتموند)، وحقق كذلك السوبر الأوروبي مرة، ومونديال الأندية مرة مع بايرن.

اقرأ أيضاً : فتح تحقيق بشأن أحداث نهائي دوري أبطال أوروبا في باريس

قد يعجبك ايضا