أهم 5 أسباب تجعل الكثيرين ينجذبون نحو شراء منتجات آبل

- الإعلانات -

أهم 5 أسباب تجعل الكثيرين ينجذبون نحو شراء منتجات آبل

يتوجه الكثير من الناس لشراء أجهزة آبل المختلفة، ومع ذلك ليس كلهم يفعلون ذلك بسبب الاحتياج، وبالفعل لدينا 5 أسباب مختلفة تدفع الناس لشراء هذه الأجهزة.

1-منتجات Apple سهلة الاستخدام:

الشيء الوحيد الذي يجذب الكثير من الناس إلى Apple ويجعلهم يعودون هو مدى سهولة استخدام منتجات Apple ومع ذلك تم انتقاد iPhone لعدم منح مستخدميه العديد من خيارات التخصيص أو المرونة مثل أجهزة Android لكن ما يفتقر إليه iOS من الميزات ، فإنه يعوض عن سهولة الاستخدام.

2-منتجات آبل لها تصميم مختلف:

صنعت Apple اسمًا لنفسها كشركة مصنعة للأجهزة المتميزة. يرجع ذلك جزئيًا إلى أن منتجات Apple غالبًا ما تضع المعايير عندما يتعلق الأمر بتصميم المنتج. في الوقت الذي تنتشر فيه الهواتف المحمولة الرخيصة ، ظهر هاتف iPhone الأصلي بتصميم جميل مصنوع من الألمنيوم والزجاج.

3-منتجات آبل تدوم لفترة أطول:

ليس هناك شك في أن أجهزة iPhone و MacBooks باهظة الثمن، لكنها مصممة لتدوم. كثير من الناس يعتبرون جهاز MacBook استثمار للعقد القادم. لن تجد الكثير من الأشخاص يستخدمون أجهزتهم التي تعمل بنظام Windows لمدة 10 سنوات أو أكثر.

4-تحديثات Apple المستمرة كل عام:

أحد أكبر الأسباب التي تجعل الناس يحبون منتجات Apple الخاصة بهم هو أنهم يستطيعون بالفعل أن يحصلوا على تحديثات بمرور الوقت. تصدر Apple كل عام إصدارًا جديدًا من نظام التشغيل iOS ، مما يتيح لمستخدمي iPhone الوصول إلى الميزات والتحديثات الجديدة مجانًا.

5-قيمة “التفاحة” لدى الناس:

يشتري بعض الناس هواتف آيفون فقط من أجل التباهي وإظهار أنهم يملكون هاتفًا ذا قيمة عالية، وخصوصًا عندما تكون أنت الوحيد في مدينتك أو عائلتك أو أصدقائك تمتلك هاتف iPhone، وبالتأكيد يفعل بعض الناس هذا الأمر.

أخيرًا، كانت هذه أهم الأسباب التي تدفع الناس لشراء منتجات آبل رغم سعرها المرتفع.

———–

من طرف: عزيز
حوحو للمعلوميات

اقرا ايضاً:تسريبات تكشف عن “طوفان” من الأجهزة الجديدة تستعد “آبل” لطرحه في الأسواق

قد يعجبك ايضا