واتساب يعمل على وظيفة تسمح لك بتخصيص مكالمات الفيديو الخاصة بك

- الإعلانات -

واتساب يعمل على وظيفة تسمح لك بتخصيص مكالمات الفيديو الخاصة بك

مع أكثر من 2000 مليون مستخدم نشط شهريًا ، أصبح تطبيق واتساب أكثر تطبيقات المراسلة الفورية شيوعًا اليوم لأنه يسمح لك بالتواصل مع أصدقائك وعائلتك ليس فقط من خلال الدردشات ولكن أيضًا من خلال مكالمات الفيديو ، والتي شهدت زيادة شعبيتها منذ الحجر الصحي.

تدرك واتساب أهمية مكالمات الفيديو على نظامها الأساسي ، والدليل الجيد على ذلك هو أننا نعلم للتو ، بفضل الوسيط المتخصص WABetaInfo ، أن خدمة المراسلة المملوكة لشركة Meta تعمل على وظيفة تسمح لك بتخصيص مكالمات الفيديو.

اكتشف WABetaInfo في أحدث إصدار تجريبي من واتساب لنظام أندرويد ، برقم الإصدار 2.22.15.5 ، أن منصة المراسلة الفورية تعمل على وظيفة تتيح لك إنشاء الصورة الرمزية الخاصة بك لاستخدامها في مكالمات الفيديو.

سبق أن نُوقش أن واتساب كان يخطط للسماح لمستخدميه باستخدام صورة رمزية في مكالمات الفيديو والآن يبدو أن هذه الميزة الجديدة قيد التطوير أخيرًا.

وبالتالي ، كما ترون في لقطة الشاشة أعلاه ، عندما تتوفر هذه الوظيفة الجديدة ، سيظهر خيار جديد على شاشة مكالمة الفيديو والذي سيسمح لك بتحديد الصورة الرمزية الخاصة بك لتظهر أثناء المكالمة. للقيام بذلك ، ما عليك سوى النقر على زر التبديل إلى الصورة الرمزية الذي يظهر في الجزء السفلي من شاشة مكالمة الفيديو.

لإنشاء الصورة الرمزية الخاصة بك ، سيقوم واتساب بدمج قسم جديد في التطبيق يسمى Avatar Editor (محرر الصور الرمزية) يمكنك من خلاله تخصيص الصورة الرمزية الخاصة بك ، بالإضافة إلى ذلك ، بمجرد تكوينها ، يمكنك أيضًا مشاركتها في شكل ملصق من خلال الدردشات والمجموعات.

اقرأ ايضاً:“غوغل” تودع تطبيقها الشهير للدردشة بعد شهر نوفمبر

قد يعجبك ايضا