مفاجأة جديدة تخص الفنانة المصرية آمال ماهر

- الإعلانات -

فوجئ متابعو المغنية المصرية آمال ماهر بعودة قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، الإثنين، وسط ضجة عن اختفاء المطربة الشهيرة.

وعلى مدار الأيام الماضية، تصدّر اسم المغنية المصرية آمال ماهر قوائم الأكثر بحثاً ورواجاً على محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي في مصر.

وأثيرت ضجّة على الشبكات الاجتماعية بعدما زعمت صفحة منسوبة لآمال ماهر على “فيسبوك” اختفاء المطربة منذ أيام ومداهمة منزلها، الأمر الذي نفته مصادر أمنية لوسائل إعلام محلية مصرية.

وفي 28 يوليو/ تموز 2020، فوجئ متابعو المغنية آمال ماهر بحذف قناتها على موقع “يوتيوب”، وكذلك أغنياتها بالكامل التي طرحتها عبر الصفحة.

في السياق، وجه الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية في مصر، رسالة للمغنية آمال ماهر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج “مصر جديدة”، مؤكدا أنه حاول الاتصال بها أكثر من مرة، ولكن جميع هواتفها مغلقة، موضحا أن النقابة اتصلت بأسرتها بعد فشل الوصول لها.

اقرأ أيضاً : ياسمين صبري تسرق أضواء وسائل الإعلام من جديد

وأضاف أنه تم التواصل مع أسرة الفنانة المصرية وأكدت أنها بخير ولا صحة للشائعات التي صدرت مؤخرا على منصات التواصل الاجتماعي، متابعا: “من فضلك يا آمال اطلعي للجمهور والرأي العام ووضحي موقفك لأن الكرة في ملعبك، وليست نقابة الموسيقيين”.

كما ناشدت الفنانة نادية مصطفى، عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية في مصر، زميلتها آمال ماهر بالرد عليها، قائلة: “اطلعي طمني حبايبك وطمني الناس وقولي أنا يا جماعة بخير واتأخرت عليكم عشان نفسيتي كانت تعبانة أو حاجة”.

وأضافت في مداخلة هاتفية لبرنامج “حضرة المواطن” على فضائية “الحدث اليوم”: “أرجوا الناس يطلعوني من الموضوع أنا مش مسؤولة، وماعرفش إيه الهدف من التشكيك في كلامي لكني اللهم بلغت اللهم فاشهد، وما على الرسول إلا البلاغ”.

اقرأ أيضاً : نسرين طافش تتحدث عن صفات فارس أحلامها

قد يعجبك ايضا