من الخيال والمغامرة إلى الرعب والسيرة الذاتية.. هذه أفضل أفلام نتفليكس في 2022 –

- الإعلانات -

ليس من المستغرب أن يُقبل عدد كبير من محبي السينما على أفلام “نتفليكس”، فهي دائماً توفر مجموعات واسعة ومتنوعة من أفضل الأفلام في كل التصنيفات تقريباً، منها الأفلام التي أنتجتها شركات هوليوودية أخرى، وأفلام أصلية أنتجتها “نتفليكس”.

وفي الفترة الأخيرة أصبحت “نتفليكس” تحرص على رفع جودة أفلامها الأصلية من حيث حرفية الصناعة، أو الاعتماد على أسماء كبيرة من نجوم هوليوود؛ للوصول إلى أفضل منتج ترفيهي، وفي هذه القائمة نرشح لكم مجموعة من أفضل الأفلام على “نتفليكس” عام 2022 حتى الآن، كما سنذكر لكم أبرز الأعمال المتوقَع طرحها خلال النصف الثاني من 2022.

The Man from Toronto كوميديا مميزة

ماذا سيحدث إذا التقى أكثر قاتل محترف شراسة، مع أكثر رجل فاشل في نيويورك في منزل واحد؟ هذا تحديداً هو ما ستعرفه بعد أن تخوض مغامرة كوميدية مليئة بالحركة والمواقف الطريفة.

الفيلم بطولة الكوميديان الأمريكي الأسمر خفيف الظل، كيفن هارت، والذي يشاركه البطولة أيقونة هوليوود الممثل وودي هارلسون، الفيلم أخرجه باتريك هيوز، وكتب السيناريو له روبي فوكس وكريس بريمر.

Munich: The Edge of War الدراما التاريخية

نرتحل إلى أجواء الحرب العالمية الثانية المثيرة، حيث نرى دراما تشويقية لأحد الدبلوماسيين البريطانيين، الذي يسافر إلى المدينة الألمانية ميونخ للوصول إلى أحد زملائه القدامى في فترة من أشد الفترات توتراً بين البلدين.

الفيلم من بطولة جورج ماكاي وجانيس نيفون، وأخرجه الألماني كريستيان شكوشو.

The House تجربة مختلفة

هذه المرة مع فيلم قد يختلف عما اعتدت عليه من أفلام “نتفليكس”، التي تتسم بالجدية والإثارة، مع لمسة كوميدية في الوقت نفسه، فيلم “ذا هاوس” هو أحد أبرز أفلام الأنيميشن لعام 2022، وإذا كنت تعتقد أنه فيلم للأطفال، فيجب أن تشاهده أولاً لتحكم عليه.

الفيلم قام ببطولته الصوتية “ميا جوث” و”ماثيو جود”، وقام بإخراجه ثلاثة مخرجين من جنسيات مختلفة.

Hustle الدراما التشويقية

حتى إذا كنت ممن يكرهون كرة السلة، أو الرياضة بشكل عام، فهذا الفيلم يستحق المشاهدة التي لن تندم عليها؛ فالممثل الكوميدي الشهير آدم ساندلر أثبت أن له قدرة كبيرة ومميزة على لعب الأدوار الدرامية ذات الحبكات التصاعدية المثيرة، وهذا الفيلم الذي يروي قصة مدرب كرة سلة، يقوم باكتشاف لاعب شوارع إسباني؛ ليس استثناء لنوادر ساندلر في الأداء.

شارك آدم ساندلر البطولة الممثلة الأمريكية كوين لاتيفا وخواتنشو هيرنان جوميز.

The Adam Project أمتع أفلام 2022

اسم النجم “رايان رينولدز” وحده كفيل بأن يقنعك بأن الفيلم سيكون رحلة مشوقة ممتعة، لا تخلو من الكوميديا العفوية التي يجيدها النجم الأميركي.

“ذا آدم بروجكت” فيلم مميز يمزج ما بين المغامرة والخيال العلمي والحركة والكوميديا، وتتبع أحداثه آدم الذي يلتقي بطريقة ما بنسخة من نفسه وهو مراهق، ويواجهان معاً مغامرة شيقة، يشارك “ريان رينولدز” البطولة الممثل الأمريكي مارك رافالو والممثلة زوي سالدانا.

Spiderhead تجربة من المستقبل

واحد من أحدث إصدارات “نتفليكس” الأصلية، ويجمع 2 من أكثر ممثلي هوليوود شعبية، هم “كريس هيمسورث” و”مايلز تيلر”، وأخرجه جوزيف كوزينسكي، الذي اشتهر بإخراج أفلام التشويق مثل Oblivion وTop Gun: Maverick.

الفيلم يمزج عدة تصنيفات مثل الخيال العلمي والإثارة والدراما الرومانسية في قصة مشوقة تدور أحداثها في المستقبل القريب، عندما تنتشر ممارسة جديدة تتلخص في إجراء التجارب العلمية على المساجين مقابل تخفيض مدة سجنهم، ويخضع بطل الفيلم لتجربة عقار جديد يغير شخصيته بالكامل.

The Gray Man أبرز أفلام نتفليكس 2022

عشاق عالم مارفل السينمائي، وعشاق أفلام الأكشن المليئة بالمطاردات ومشاهد القتال على موعد في 22 يوليو/تموز 2022 لمشاهدة هذا العمل المنتظر.

الفيلم واحد من أكبر الأفلام المنتظرة في العام، نظراً لعدة أسباب، أبرزها اسم المخرجين الأخوة روسو الذين أخرجوا آخر ثنائية أفلام أبطال مارفل الخارقين Avengers، بالإضافة إلى ثنائية أخرى لشخصية البطل الخارق كابتن أميركا.

سبب آخر هو البطولة المشتركة لنجمي هوليوود كريس إيفانز ورايان جوسلينج، والبطولة النسائية للنجمة الصاعدة آنا دي أرماس.

Day Shift الرعب مع الكوميديا

النجم الأمريكي الأسمر جايمي فوكس يتصدر المشهد في “نتفليكس” بداية من 12 أغسطس/آب هذا العام 2022 بفيلم ذي ميزانية ضخمة من عالم الرعب والمغامرة والكوميديا والأكشن، وهو المزيج الذي يستطيع فوكس أن يقدمه ببراعة.

فيلم Day Shift يحكي قصة أب كادح يحاول توفير حياة لائقة لابنته الصغيرة، وسط عالم يعج بمصاصي الدماء، ويضطر الأب لامتهان اصطياد الوحوش من أجل ابنته.

Me Time مغامرة الأصدقاء القدامى

عودة للنجم الكوميدي الأمريكي كيف هارت مرة أخرى، ولكن هذه المرة بمصاحبة نجم محبوب آخر هو مارك والبرج، الذي استطاع تقديم أنواع الكوميديا والأكشن والدراما بدرجة الجودة نفسها.

لقطة من فليم Me Time\IMDB

فيلم Me Time ينتمي لفئة أفلام المغامرات الكوميدية، وتدور قصته حول أب ينعزل في إجازة من مسؤولياته ليلتقي بأحد أصدقائه القدامى، والذي يصحبه في سلسلة من المواقف المثيرة، الفيلم مجدول للطرح على “نتفليكس” 26 أغسطس/آب 2022، وأخرجه جون هامبورج.

Blonde قصة أيقونة هوليوود

أثارت نتفليكس اهتمام العالم فور إعلانها عن طرح هذا الفيلم في أوائل يونيو/حزيران 2022، وخاصة عشاق أيقونة هوليوود ونجمة الإغراء الأمريكية مارلين مونرو.

كما أثارت أخبار الفيلم الاهتمام لسبب آخر هو إسناد الدور للممثلة الإسبانية الكوبية الصاعدة أنا دي أرماس للعب فصول متنوعة من حياة مارلين مونرو.

أنا دي أرماس ظهرت في الصور المطروحة من كواليس تصوير الفيلم شديدة الشبه بمارلين مونرو، وهو ما يشير إلى الاهتمام بتفاصيل الملابس والماكياج من قبل “نتفليكس” وصناع العمل. الفيلم تحدد موعد طرحه في 23 سبتمبر/أيلول 2022.

The School of Good and Evil فانتازيا الخير والشر

واحد من أبرز أفلام البطولة الجماعية المنتظرة هذا العام، وستشارك البطولة فيه الممثلة تشارليز ثيرون النجمة كيت بلانشيت وكيري واشنطن وريتشل بلوم وبين كينجزلي وغيرهم.

الفيلم ستدور أحداثه في إطار فانتازي حول مدرسة للأطفال والمراهقين، والتي تقوم باستقطابهم لإعدادهم للتحول إلى أبطال خارقين؛ أو أشرار خارقين.

الفيلم سيكون من إخراج بول فيج، مخرج الكوميديا والأكشن، ومن المتوقع طرحه في أكتوبر/تشرين الأول 2022.

عربي بوست

اقرأ أيضا: ظهرت بـ “شورت” وطرحة.. اليسا تزوجت سراً!؟

قد يعجبك ايضا