ميزة يمكنها أن تنقذ حياتك في طريقها للوصول إلى هاتفك المحمول

- الإعلانات -

ميزة يمكنها أن تنقذ حياتك في طريقها للوصول إلى هاتفك المحمول – أندرويد

قريبًا ستصل إحدى أكثر وظائف أندرويد إثارة للاهتمام إلى جزء كبير من كتالوج الجوال الحالي. إنها وظيفة متاحة حاليًا فقط على Google Pixels وسيتم توسيعها أكثر من ذلك بكثير. عن ماذا نتحدث؟ الكشف التلقائي عن الحوادث. تهدف هذه الوظيفة إلى إنقاذ حياتك إذا تعرضت سيارتك لحادث.

تعمل غوغل الآن على جعلها عالمية ولجميع أجهزة أندرويد ، حيث أنها كانت متاحة حتى الآن لبعض أجهزتها فقط. لن تضطر إلى القيام بأي شيء ، سيصل التحديث وسيتم تكوينه بنفسه.

تم إطلاق هذه الوظيفة منذ أكثر من عام في العديد من البلدان حول العالم وفقط من أجل Google Pixels. بفضل مستشعرات وميكروفونات الجهاز ، يمكنه معرفة ما إذا كنت قد تعرضت لحادث مع السيارة.

طريقة عمله هو أنه يصدر صوت مكالمة تحذير بصوت عالٍ للرد إذا كنت بخير أو بحاجة إلى مساعدة. إذا لم ترد ، يتصل الجهاز بخدمات الطوارئ ذات الصلة ويبلغهم بأنك تعرضت لحادث في العنوان الذي يوجد به الجهاز.

الخبر الذي يأتي بنا إلى هنا اليوم هو أن غوغل تعمل على جعل هذه الميزة عالمية لجميع الأجهزة. يكشف الكود أنه لن يكون حصريًا لـ Pixels وأن جميع المستخدمين سيتمكنون من الاستمتاع به.

بالطبع ، من المتوقع أن تكون هناك قيود على الأجهزة ، لأن الوظيفة تحتاج إلى الحد الأدنى من المتطلبات لتتمكن من العمل بشكل صحيح. قد لا تحصل هواتف أندرويد القديمة على هذه الميزة.

اقرأ ايضاً:ما الذي ستتميز به ساعات سامسونغ الذكية القادمة؟

قد يعجبك ايضا