ستكون ردود أفعال واتساب أفضل من تيليغرام بفضل هذه الميزة الجديدة

- الإعلانات -

ستكون ردود أفعال واتساب أفضل من تيليغرام بفضل هذه الميزة الجديدة

بدأت ردود فعل واتساب في الوصول إلى التطبيق منذ عدة أسابيع ، ومنذ ذلك الحين أصبحت واحدة من أكثر الوظائف استخدامًا وأفضلها قيمة من قبل مستخدمي تطبيق المراسلة. ومع ذلك ، فهي ميزة لا يزال يعتبرها الكثيرون غير مكتملة.

وحتى الآن ، من الممكن فقط التفاعل مع بعض الرموز التعبيرية المحددة مسبقًا بواسطة واتساب. ومع ذلك ، اكتشف WABetaInfo أن خيار إضافة المزيد من الرموز التعبيرية للتفاعل معها في طريقه إلى التطبيق ، ويمكن أن يصبح حقيقة في وقت أقرب مما تتخيل.
أضاف أحدث إصدار تجريبي من واتساب ، المتوفر على كل من أندرويد و iOS ، خيارًا جديدًا إلى قائمة ردود الفعل الخاصة بالتطبيق. يتعلق الأمر بأيقونة “+” تظهر مباشرة بجوار الرموز التعبيرية لردود الفعل المتاحة بشكل افتراضي.

هذه الوظيفة هي جزء من خطة واتساب الجديدة التي تتكون من تحسين ردود الفعل فيي الدردشات لدرجة تجاوز تلك الخاصة بتطبيقات المراسلة الأخرى ، مثل تيليغرام . هذه الميزة هي متوفرة اشتراك Telegram Premium لتتمكن من فتح ردود أفعال حصرية. في واتساب ، سيكون من الممكن اختيار أي رمز تعبيري مجانًا.

وبالمثل ، من المتوقع ، في وقت قصير ، أن يعزز واتساب أيضًا ردود الفعل بوظيفة جديدة تسمح بمعرفة الصورة أو الفيديو الذي تم التفاعل معه عند إرسال ألبوم مكون من عدة ملفات وسائط متعددة.

لا يتوفر خيار التفاعل مع عدد أكبر من الرموز التعبيرية للمستخدمين بعد. من المفترض أن يصل قريبًا مع تحديث للإصدار التجريبي من التطبيق ، قبل الوصول إلى الإصدار النهائي.

اقرأ ايضاً:ميزة يمكنها أن تنقذ حياتك في طريقها للوصول إلى هاتفك المحمول – أندرويد

قد يعجبك ايضا