الجيميل الآن يعمل بدون إنترنت .. إليك كيفية تفعيل هذا الخيار

- الإعلانات -

الجيميل الآن يعمل بدون إنترنت .. إليك كيفية تفعيل هذا الخيار

يعد الجيميل من غوغل بلا شك أحد أكثر خدمات البريد الإلكتروني استخدامًا في السوق وغالبًا ما تعمل غوغل على تحسينه عن طريق إضافة ميزات وتغييرات جديدة. الآن ، أضافت شركة غوغل العملاقة القدرة على استخدام الجيميل في وضع عدم الاتصال ، دون اتصال إنترنت نشط. تعرف على كيفية تمكين وضع عدم الاتصال في الجيميل وكيف يعمل هنا!

تتطلب خدمات البريد الإلكتروني مثل الجيميل أو أي خدمة أخرى اتصالاً نشطًا بالإنترنت لتمكين المستخدمين من التحقق من صندوق بريدهم الوارد والحصول على رسائل بريد إلكتروني جديدة والرد عليها. ومع ذلك ، مع تمكين وضع البريد غير المتصل للجيميل ، سيتمكن المستخدمون من الوصول إلى أكثر أو أقل من ميزات خدمة البريد الإلكتروني من غوغل دون أي اتصال بالإنترنت. سيكونون قادرين على التحقق من صندوق الوارد الخاص بهم ، وفتح رسائل البريد الإلكتروني غير المقروءة ، وحتى إرسال رسائل بريد إلكتروني جديدة إلى المستلمين.
لذلك ، إذا كنت تريد استخدام الوضع غير المتصل للجيميل ، فاتبع الخطوات أدناه للبدء على الفور.

افتح حساب الجيميل الخاص بك على جهاز كمبيوتر Mac أو Linux أو الويندوز ، وقم بالوصول إلى الإعدادات باستخدام رمز الترس في الزاوية اليمنى العليا. في القائمة المنبثقة ، حدد “عرض جميع الإعدادات” لفتح قائمة الإعدادات.

انتقل إلى علامة التبويب “غير متصل” من شريط التنقل العلوي.

وفي هذه الصفحة ، حدد مربع “تمكين البريد غير المتصل” لتشغيل وضع عدم الاتصال للجيميل . يمكنك أيضًا اختيار الإعدادات المطلوبة للميزة.


بمجرد الانتهاء ، انقر فوق الزر “حفظ التغييرات” في الأسفل.

عند تفعيل وضع عدم الاتصال ، سيقوم الجيميل تلقائيًا بمزامنة أحدث رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك للوصول إليها في وضع عدم الاتصال والاحتفاظ بها لفترة معينة ، تتراوح من 7 أيام إلى 90 يومًا.

ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن إرسال بريد إلكتروني في وضع عدم الاتصال لن يرسل في الواقع البريد إلى المستلم. بدلاً من ذلك ، سيحفظ البريد المؤلف في مجلد “صندوق الصادر” ويرسله بمجرد عودة المستخدم إلى الاتصال بالإنترنت. تقترح غوغل أيضًا أنه يجب على المستخدمين وضع إشارة مرجعية على الجيميل في متصفحات كروما لخاصة بهم للوصول بسهولة إلى النظام الأساسي أثناء عدم الاتصال بالإنترنت.

حوحو للمعلوميات

 

اقرأ ايضاً:كود عليك معرفته في خرائط جوجل سيمكنك من مشاركة الموقع بدقة كبيرة وبسهولة

قد يعجبك ايضا