شحن الهاتف من 0 إلى 100 في 9 دقائق .. شاحن Oppo الجديد

- الإعلانات -

شحن الهاتف من 0 إلى 100 في 9 دقائق .. شاحن Oppo الجديد

إنها سرعة ستراتوسفيرية . وبالطبع ، الشحن السريع ليس دائما “إيجابيا” ، بل له عيب مهم يجب على كل مستخدم مراعاته: تدهور البطارية.

التكنولوجيا التي قدمتها شركة Oppo ، والتي ستتوفر قريبًا ، توفر شحنًا سريعًا يبلغ 240 وات. تَعد هذه السرعة بإعادة شحن بطارية بسعة 4500 مللي أمبير ، من 0 إلى 100٪ في 9 دقائق فقط.

هذا يعني أنه إذا كان لديك 20-30٪ بطارية يمكن إعادة شحنها في 4-5 دقائق فقط. يمكن أن تمنحك دقيقة واحدة من الشحن بضع ساعات من الاستخدام ، وهو أمر يحلم به كثير من المستخدمين.

السؤوال المطروح هو إذا كان سيتم تضمين هذا الشاحن في صندوق الهاتف الذكي أم لا لا يزال غير معروف. ما هو مؤكد هو أنه سيصل إلى هاتف محمول متميز وبسعر معقول.

الجانب المظلم من الشحن السريع هو تدهور الخلايا. تعني السرعة الأكبر مزيدًا من الحرارة والمزيد من الإجهاد للخلايا ، مما يعني بدوره تدهورًا أسرع. سيتعين علينا الانتظار لمعرفة كيف ستكافح Oppo التدهور مع هذه الأنواع من الشواحن القوية.

بالنسبة للمستخدمين الذين ليست لديهم فكرة، يمكن أن يؤدي الشحن السريع من 50 إلى 60 واط إلى تدهور البطارية بحوالي 20٪ كل عام. هذا يعني أن هاتفك المحمول سيحصل على استقلالية يومية أقل بنسبة 20٪ عند استخدامه لمدة عام.

حوحو للمعلوميات

 

اقرأ ايضاً:ما الذي ستتميز به ساعات سامسونغ الذكية القادمة؟

قد يعجبك ايضا