رسمياً ! يمكنك مشاهدة فيديوهات اليوتيوب بدون إنترنت على الويندوز … طريقة تفعيلها

- الإعلانات -

رسمياً ! يمكنك مشاهدة فيديوهات اليوتيوب بدون إنترنت على الويندوز … طريقة تفعيلها

معظمنا يريد تحميل الكثير من الفيديوهات المهمة من اليوتيوب لمشاهدتها في حال عدم وجود إنترنت وتوجد طرق مختلفة لذلك بواسطة برامج وغيرذلك ، ومؤخراً أضاف اليوتيوب خاصية تحميل الفيديوهات في اليوتيوب على الحاسوب للمشتركين في Premium والموجودة في تطبيق الهاتف منذ فترة .

إذا كنت مشتركاً في يوتيوب بريميم فيمكنك تفعيل تلك الخاصية من خلال الوظائف التجريبية Experimental Page على متصفخات أوبرا وإيدج وكروم من خلال الرابط أسفل التدوينة.

وعندما تقوم بفتح أي فيديو على متصفح مما سبق على الحاسوب فستجد خيار “تنزيل” Download موجود بجانب خيارات مشاركة الفيديو أو حفظه في قائمة تشغيل . كما سيظهر في القائمة التي تظهرعند النقرعلى ( ⁝ ) أسفل الصورة المصغرة لأي فيديو في الصفحة الرئيسية للموقع

وعند الضغط على هذا الخيار واكتمال التنزيل يمكنك مشاهدة الفيديو بدون إنترنت ويمكنك الوصول إليهم في حالة عدم وجود انترنت بالدخول لموقع youtube.com ثم النقر على خيار الانتقال إلى صفحة عمليات التنزيل Downloads وستجد الفيديوهات التي قمت بتحميلها ولكنها مرتبطة بالمتصفح الذي قمت بتحميلها عليه ولن تجدها في المتصفحات الأخرى على حاسوبك.

ويمكنك تغيير الدقة الافتراضية للتحميل من 720p إلى ما تريد كما في الصورة ، ومن نفس الصفحة يمكنك حذف جميع الفيديوهات

ملاحظة : تنتهي صلاحية الفيديوهات المحملة إذا لم يتصل الجهاز بالإنترنت لمدة 30 يوماً، وهذه الخاصية لا تقوم بتحميل الفيديوهات كملف فيديو يمكن نقله، لكن يتم تحميلها على الذاكرة المؤقتة للموقع Cache.
– صفحة experimental page

من طرف \ البهي
حوحو للمعلوميات

اقرأ ايضاً:”واتسآب” سيتيح أخيرا التواجد “خفيا” داخل تطبيق المراسلة

قد يعجبك ايضا