عباس النوري وعنود الخالد يرويان قصة تعارفهما..ابكاها في اول لقاء وهكذا سـ ـرقت رقم هاتفه!

- الإعلانات -

روى كل من الممثل السوري عباس النوري وزوجته الكاتبة السورية عنود الخالد تفاصيل قصة تعارفهما والتي تكللت بعد سنوات بالزواج.

وخلال حلولهما ضيفان على برنامج “لما التقينا” من تقديم الإعلامية ألمى كفارنة على قناة الظفرة، اشارت زوجة النجم السوري الى انها التقت به لاول مرة في مطار دمشق حيث كان يستقبل أحد الأشخاص، وحين رأيته اسرعت نحوه وأكدت على إعجابها به، كواحدة من جمهوره، حيث كان يعرض له مسلسل الطبيبة، ولكنه رد عليها بطريقة ازعجتها.

وقالت:”ركضت لعنده وقولت له بحبك يا أستاذ وهيك غلاظات، هو كان يومها معصب ما عطاني وجه وأنا انقهرت منه، وهيك رجعت عند إخواتي مدمعة ومقهورة وسبيت عليه”.

واضافت الخالد الى انه وبعد مرور حوالي الـ4 سنوات على هذا اللقاء، وبفضل صديقتها التي هي شقيقة الممثلة السورية سلمى المصري الصغرى، حصلت على رقم عباس النوري، الذي كان يعرض له وقتها مسلسل الهجرة إلى الوطن لتقرر أن تتحدث إليه.

أوضحت زوجة عباس النوري، أنها طلبت من شقيقة سلمى المصري أن تعطيها رقم هاتف النوري، لترد عليها قائلة: “إذا بقدر أسرقه من دفتر تليفونات أختي بجيبه”.

واكملت الخالد انها احتفظت بالرقم لمدة عامين كاملين دون ان تفعل به أي شيء، مضيفة أنها اقترحت على إحدى صديقاتها يوم تخرجهما من الثانوية العامة وبعد الاحتفال، أن تتصلا بعباس النوري، إلا أنه أيضاً لم يكن رائق البال يومها، فانفعل عليهما وأغلق الخط.

وهنا قررت عنود الخالد أن تنتقم من إهمال عباس النوري منها، وطلبت من صديقتها أن تضايقه بالاتصال كلما سنحت لها الفرصة.

واوضحت أنها كانت تتصل به كلما استطاعت ثم تغلق الخط في وجهه، وإذا صادف الأمر وكان نائماً ورد أحد من أهله تطلب منهم إيقاظه لتضايقه وتغلق الخط مرة أخرى.

وتابعت:”اليوم السادس رد عليّ وقال لي لحظة هدي شوي، أنا شو عملت، قلت له أنا شوفتك بالمطار قبل 4 سنين وكمان اتصلت فيك وأنت ما عطتني وجه، قال لي طيب أنا شو أعمل لحتى أنام؟ قلت له بشوفك، رد قال لي خلاص بكرة الصبح بنتقابل وبنخلص؟ قلت له إيه”.

وأردفت أنها بعد اللقاء شعرت بانها تعلقت به، فقررت أن تقطع الاتصال معه، ورفضت أن تهاتفه مرة أخرى، ولكنه استطاع بالحيلة الحصول على رقم هاتفها ليحادثها بعد 5 أيام قائلا: “وينك أنتي ليه ما اتصلتي” وطلب رؤيتها لتوافق على الفور وتبدأ قصة حبهما التي انتهت بالزواج.

اقرأ أيضا: لأول مرة كاريس بشار بإطلالة جريئة على بحر دبي.. تاتو وتوب مكشوفة

قد يعجبك ايضا