5 أغلى وجهات سياحية في العالم

- الإعلانات -

5 أغلى وجهات سياحية في العالم

5 أغلى وجهات سياحية في العالم الكل يبحث عن وجهات سياحية اقتصادية رخيصة أو موفرة، ولكن هل تساءلت يومًا كيف سيكون شكل استكشاف بلد باهظ الثمن؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فعليك البدء في التوفير وزيارة أغلى دول العالم مرة واحدة في العمر على الاقل، فقط لفهم ما يجعلها باهظة الثمن. قمنا بإدراج أفضل خمس وجهات لقضاء العطلات في أغلى المدن في العالم.

سنغافورة، العاصمة

تتصدر سنغافورة قائمة أغلى المدن في العالم. على الرغم من أن وسائل النقل العام فعالة للغاية، إلا أن تكلفة سيارات الأجرة وسيارات الأجرة مرتفعة جدًا. تعد أيضًا أنظف دولة في العالم ، وتقدم المدينة لعشاق الطعام مجموعة واسعة من الاختيارات النادرة ، بالإضافة الى الفنادق والمولات والعلامات التجارية الفاخرة.

باريس، فرنسا

باريس ، واحدة من أكثر الوجهات رومانسية في العالم ، ولكن بثمن. ترحب العاصمة الفرنسية بأعداد كبيرة من السياح كل عام وهي واحدة من أغلى وجهات العطلات في العالم. حيث توفر تجربة استثنائية في المقاهي الصغيرة اللطيفة والقهوة والشوكولاتة والمعجنات ومحلات النبيذ والعطور والحقائب والثياب الفاخرة. لكن كل هذا يستحق التجربة ولو مرة واحدة في العمر!

هونج كونج

تعد هونغ كونغ مقصد الأثرياء في شرق آسيا لقضاء العطلات. يعتبر سعر العقار لكل متر مربع هو الأعلى في العالم. لذلك يمكنك أن تتخيل تكلفة استكشاف المكان. توفر هونغ كونغ تجربة مختلفة من ناحية الفخامة والتقنية العالية والتسوق.

زيورخ ، سويسرا

تعتبر مدينة زيورخ في سويسرا من أغلى المدن في أوروبا من حيث تكلفة الاقامة. على الرغم من أن سويسرا بأكملها مكلفة، إلا أن الرحلة إلى زيورخ تكلف ثروة. تكلفة النقل والإقامة والطعام مرتفعة للغاية في المدينة.

مدينة نيويورك ، الولايات المتحدة الأمريكية

لا يمكن استبعاد مدينة نيويورك عندما يتعلق الأمر بأغلى مدن العالم. فتكلفة الطعام والإقامة والسفر داخل المدينة مرتفعة للغاية. على الرغم من أن تكلفة النقل العام لا تزال أقل من الميزانية ، إلا أن أسعار سيارات الأجرة وسيارات الأجرة مرتفعة للغاية.

اقرأ ايضاً:صدفة غريبة.. أرقام شاهدها في منامه تُربحه جائزة اليانصيب

قد يعجبك ايضا