اللاذقية: دكتور جامعي يتعرض لسرقة سيارته ويناشد لإعادة لابتوبه

- الإعلانات -

اللاذقية: دكتور جامعي يتعرض لسرقة سيارته ويناشد لإعادة لابتوبه

وجه الدكتور “كارلو مقدسي”، الأستاذ في كلية الهندسة الميكانيكية والكهربائية في جامعة تشرين بمحافظة “اللاذقية”، نداء هاما وعاجلا، وطلب المساعدة في إيجاد لابتوب لزميله الدكتور “حسن قنجراوي”، سرق منه أمس الأربعاء.

وقال “مقدسي” عبر منشور في صفحته الشخصية بالفيسبوك، إن “قنجراوي” تعرض لسرقة لابتوبه من داخل سيارته في حرم الجامعة، عند الساعة 12 ظهرا، حيث تم فتح سيارته من نوع بيك آب بآلة حادة، وسرقة اللابتوب، الذي يحوي رسالة الدكتوراه وكافة المعلومات والنماذج الرياضية الهامة لعملهم.

وأضاف “مقدسي”: «يرجى ممن تتوافر لديه أي معلومة أو شاهد أحدا” قرب السيارة في التوقيت المحدد والمشار إليه الإتصال على الرقم: 0991885012.. أو التوجه للحرس الجامعي.. أرجو المساعدة من الجميع لإيجاد المعلومات على اللاب توب (وصحتين اللاب توب مابدنا ياه)».

“مقدسي” عرض تقديم مكافأة “مجزية” لمن يستطيع المساعدة، ووعد بعدم تقديم أي شكوى أو حتى النظر في كاميرات المراقبة، لأن ما يهمهم استعادة المعلومات العلمية داخل اللابتوب، وهي حصيلة 6 سنوات كاملة وأبحاث منشورة، كما قال.

وأرفق منشوره بصور لسيارة البيك آب، العائدة للدكتور الجامعي “حسن قنجراوي”.

وحظي منشور “مقدسي” بتفاعل ومشاركات واسعة عبر الفيسبوك، للمساعدة في الوصول إلى اللابتوب المسروق، في وقت أبدى البعض استغرابا من عملية السرقة داخل حرم الجامعة، وحذر آخرون من ترك أي أغراض مهمة داخل السيارات.

يذكر أن حوادث السرقة تتصاعد باستمرار في عموم البلاد، ولا يكاد يمر يوم تقريبا دون أن تعلن وزارة الداخلية عن جريمة سرقة في إحدى المحافظات السورية.

قد يعجبك ايضا