إليكم أفضل 5 مسلسلات لعشاق الرعب… وقصة الأخير ستصدمكم

- الإعلانات -

بعض الناس يشاهدون أفلام الرعب والمسلسلات للاستمتاع، والبعض يجد الهدوء والراحة من خلالها، البعض يختارها للاثارة أو الشعور في الخطر، والبعض الآخر يشاهدها للـ Methodology.

إذاً ها هي أهم 5 مسلسلات رعب يجب عليك مشاهدتها إن كنت من محبي الرعب.

Light as a feather

إليكم أفضل 5 مسلسلات لعشاق الرعب

تدور أحداث هذا المسلسل حول أربع أصدقاء دعوا فتاة جديدة خجولة معهم في المدرسة للاحتفال بالهالوين معهم، لكنهم سرعان ما يندمون على قرارهم عندما تقترح عليهم لعب لعبة Light as a Feather ، Stiff as a Board. في اللعبة يجب أن يتوقعوا كيف سيموتون وتنحرف اللعبة التي تبدو بريئة عندما تبدأ الفتيات الخمس في الموت بالطريقة الدقيقة التي تم توقعها. وتبدأ رحلتهم بالبحث عن الحقيقة.

يتضمن هذا المسلسل موسمين (المجموع 16 حلقة).

Marianne

تعود كاتبة شهيرة إلى ديارها وتكتشف أن الروح الشريرة التي كانت تحلم بها هي حقيقية، طليقة حرّة في هذا العالم.

وهو مسلسل فرنسي مؤلف من موسم واحد (8 حلقات)

Evil

تعمل عالمة النفس كريستين بوشار على مع ديفيد أكوستا، وهو كاهن متدرب، و بان، عالم متخصص في التكنولوجيا، للتحقيق وإيجاد تفسير منطقي لكل حدث خارق للطبيعة داخل الكنيسة.

يعرض الموسم الثالث منه حاليا على سي بي أس (مجموع الحلقات حتى الآن 30)

Exorcist

تطارد عائلة رانس وجود شيطاني قوي في منزلهم. تستمر الأحداث الخارقة للطبيعة حتى يتحد كاهنان لهزيمة قوى الشر.

يتضمن هذا المسلسل موسمين (المجموع 20 حلقة).

Supernatural

تدور أحداث هذا للمسلسل حول الأخوين دين وسام الذين يحاولين السير على خطى والدهما، والقضاء على الوحوش والشياطين والكيانات الخارقة الأخرى الموجودة على الأرض ليعطرد طريقهما أحداث كثيرة. إن كنت من محبي الـ Methodology فهذا المسلسل الأنسب لك، لأنه لا يهدف للرعب فقط، إنما يتضمن حقائق عديدة من جميع الأديان السماوية وغيرها، من العهد القديم والجديد. يذكر انه أطول مسلسل تلفزيوني أميركي بفئة الخيال. بدأ عرضه في 2005 واستمر للـ 2021 وهو من 15 مواسم، و 327 حلقة.

اقرأ أيضا: محمد قنوع يتعرض للهجوم… وطلال مارديني يدعمه

قد يعجبك ايضا