افضل تطبيقات لكشف كلمة مرور الواي فاي wifi للأندرويد 2022

- الإعلانات -

افضل تطبيقات لكشف كلمة مرور الواي فاي wifi للأندرويد 2022

هناك العديد من الأسباب التي قد تجعلك تحتاج إلى معرفة كلمة مرور Wi-Fi الخاصة بك. ربما نسيت ذلك ولا يمكنك العثور عليه في أي مكان ، أو ربما تريد منح صديق أو أحد أفراد العائلة إمكانية الوصول إلى شبكتك المنزلية. مهما كان السبب ، هناك عدة طرق مختلفة للعثور على كلمة مرور Wi-Fi على Android.

إحدى الطرق هي استخدام تطبيق مثل Wifi Password Show. يتطلب هذا التطبيق لصلاحية الروت ، ولكن بمجرد إعداده ، يصبح استخدامه سهلًا جدًا. ما عليك سوى فتح التطبيق والنقر على الشبكة التي تريد رؤية كلمة المرور الخاصة بها. سيُظهر لك التطبيق بعد ذلك كلمة المرور بنص عادي.

موقع أخبار التقنية 24 يوفر لك أفضل 5 تطبيقات إختراناه لك بعناية و نتمنى أن تسفيد من أحد هذه التطبيقات لكشف كلمات سر الوايفاي المخفية على الهاتف .

تطبيق NetStumbler لكشف باسورد الواي فاي على الهاتف

NetStumbler هو أحد تطبيقات Windows يستخدم لاكتشاف وجود شبكات لاسلكية 802.11 وجمع معلومات عنها. يمكن استخدامه للعثور على نقاط الوصول المفتوحة للتجول ، والتحقق من تكوينات الشبكة ، أو للكشف عن نقاط الوصول غير المصرح بها. يعد NetStumbler مفيدًا أيضًا في العثور على المواقع التي تحتوي على إشارة WiFi جيدة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة.

تطبيق Wifi Finder لمعرفة باسورد الوافاي

إذا كنت تبحث عن تطبيق مكتشف كلمة مرور wifi ، فعليك تجربة Wifi Finder. هذا التطبيق متاح مجانًا على App Store وهو سهل الاستخدام للغاية. ما عليك سوى فتح التطبيق وسيعرض لك قائمة بشبكات wifi القريبة. إذا رأيت شبكة تريد الاتصال بها ، فما عليك سوى النقر عليها وسيظهر لك التطبيق كلمة المرور.

تطبيق WiFi Map لكشف كلمات مرور الوايفاي عبر الخرائط

WiFi Map هو تطبيق يكتشف كلمات مرور WiFi عبر الخرائط. إنه متاح لكل من أجهزة iOS و Android. يستخدم التطبيق نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الخاص بالجهاز لتحديد مواقع شبكات WiFi القريبة وعرضها على الخريطة. يمكن للمستخدمين بعد ذلك عرض كلمات المرور لهذه الشبكات ، بالإضافة إلى معلومات أخرى مثل قوة الإشارة ونوع التشفير.

تطبيق Free Zone لكشف كلمة سر الواي فاي للهاتف

يتطلب التطبيق جهازًا مزوّدًا بحق الوصول إلى الجذر حتى يعمل ، لذلك لن يكون مفيدًا لك إذا لم يكن هاتفك مزوّدًا بحق الوصول إلى الجذر. بمجرد تثبيت التطبيق ، ما عليك سوى فتحه وتحديد شبكة Wi-Fi التي تريد عرض كلمة المرور الخاصة بها. سيعرض التطبيق بعد ذلك كلمة المرور بنص عادي.

تطبيق Mandic Magic لكشف كلمة مرور الواي فاي

إذا كنت في مأزق وتحتاج إلى الاتصال بالإنترنت ، ولكن لا يمكنك العثور على كلمة مرور Wi-Fi لجهاز التوجيه ، فإن Mandic Magic هو التطبيق المناسب لك. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك العثور بسرعة وسهولة على كلمة المرور لأي جهاز توجيه تصادفه. ما عليك سوى فتح التطبيق وسيقوم بالبحث عن جميع أجهزة التوجيه القريبة. بمجرد العثور على جهاز التوجيه الذي تبحث عنه ، سيعرض كلمة المرور على الشاشة.

هذا كل شيء في هذه الجولة لأفضل التطبيقات للكشف عن كلمة مرور wifi لنظام Android في عام 2022. آمل أن تكون قد وجدت ذلك مفيدًا. إذا كان لديك أي اقتراحات أخرى ، فلا تتردد في تركها في التعليقات أدناه.

tech24-news

اقرأ ايضاً:سيارات “تسلا” تضيف ميزة أمان جديدة… رصد حفر الطرق والأرصفة المكسورة

قد يعجبك ايضا