حافظ على البطارية والباقة واجعل الوايفاي يغلق تلقائياً عند إغلاق الشاشة

- الإعلانات -

حافظ على البطارية والباقة واجعل الوايفاي يغلق تلقائياً عند إغلاق الشاشة

معظمنا يمتلك إتصال وايفاي في منزله ويكون متصلاً به معظم الوقت سواء أثناء إستخدام الهاتف أو بعد تركه مما يستنزف البطارية بشكل كبير كما يستنزف باقة الإنترنت كذلك وذلك بسبب التطبيقات الكثيرة التي تعمل في الخلفية والتي قد تقوم بتحديث الكثير من البيانات والتطبيقات دون أن تعلم لذلك يفضل قطع إتصال الوايفاي بعد الإنتهاء من إستخدامه ـ لكن يصعب عليك تذكر ذلك في كل مرة ، لذلك سنتعرف في تلك التدوينة على تطبيق صغير يقوم بهذه المهمة عوضاً عنك.

تطبيق Wifi Screen Off مجاني وحجمه صغير جداً حوالي 26 كيلوبايت فهو لا يقوم إلا بوظيفة واحدة وهي إيقاف الوايفاي عند إغلاق الشاشة ثم إعادة تفعيله عند إعادة استخدام الهاتف بشكل تلقائي دون تدخل منك، قم بتثبيت التطبيق من الرابط اسفل التدوينة

ثم قم بإضافة الويدجت للشاشة الرئيسية بالنقر مطولًا على الشاشة الرئيسية لعرض خيارات التخصيص ومنها اختر التطبيقات المصغرة أو Widgets ثم ابحث عن تطبيق Wifi Screen Off واضغط فوقه مطولًا وقم بسحبه للشاشة الرئيسية.

قم بالضغط على الويدجت وستظهر رسالة “Wifi will be OFF when close screen” وسيبدأ عمل التطبيق بتعطيل الوايفاي بشكل تلقائي عند إغلاق الشاشة وتفعيل الوايفاي عند فتح الشاشة مجدداً. ولتعطيل هذه الخاصية في أي وقت اضغط على أيقونة التطبيق مرة أخرى حتى تتحول إلى اللون الأبيض.

ملاحظة : التطبيق عبارّة عن “Widget” تطبيق مصغر فقط على شاشة الهاتف ولا يوجد له واجهة رسومية مثل بقية التطبيقات.

تطبيق Wifi Screen Off

من طرف \ البهي
حوحو للمعلوميات

اقرأ ايضاً:‏”أبل” تكشف تفاصيل ميزة جديدة توفر حماية قصوى لـ”عدد قليل جدا من المستخدمين”‏

قد يعجبك ايضا