بـ«لوك جديد».. نسرين طافش تحتفل بعيد الأضحى برفقة زوجها

- الإعلانات -

احتفلت النجمة السورية نسرين طافش بعيد الأضحى المبارك، مع زوجها في أول عيد بعد زواجهما، حيث كانت قد أعلنت عن زواجها من شريف شرقاوي طبيب الأسنان والمعالج بالطاقة.

ونشرت نسرين طافش لقطات لها برفقة زوجها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، ولكن ظهرت بـ نيولوك جديد صففت به شعرها بطريقة جديدة، وبدت في لقطات رومانسية مع زوجها، وعلقت نسرين على الصور قائلة: «عيد مبارك للجميع».

هذا وكانت نسرين طافش قد نشرت في وقتٍ سابق صورتين لها ولزوجها شريف شرقاوي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «انستغرام».

وظهرت نسرين وشريف وهما في غاية السعادة والفرح بصور «السيلفي» التي التقطها شريف.

وقالت نسرين في تعليقها على الصور: «نحن محظوظون.. شكرا لكل أمنياتكم الطيبة ومباركاتكم الغالية على قلوبنا محبتكم وصلتنا وأسعدتنا».

وكانت نسرين قد أكدت أنها ذهبت برفقة زوجها لقضاء شهر العسل وكشفت أن زوجها شريف شرقاوي هو طبيب أسنان ومعالج بالطاقة مختص بالريكي وليس مختص باليوغا.

وفاجأت نسرين جمهورها بإعلان خبر زواجها منذ أيام قليلة من خلال نشر صورة تظهر من خلالها يدها ويد زوجها وهما يضعان خواتم الزواج دون أن تكشف عن أية تفاصيل إضافية حينها حيث اكتفت بتعليق قالت فيه: «ما جمعه الله بيننا.. بارك الله في هذه الوحدة وحفظ هذا الحب الأبدي إلى الأبد».

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني لم تعلن نسرين عن مشاريعها للموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2023 بينما كانت قد حضرت في موسم دراما رمضان 2022 ببطولة مسلسل “جوقة عزيزة” وهو من تأليف خلدون قتلان وإخراج تامر إسحاق.

اقرأ أيضا: جيني اسبر تضـ ـرب شابا في الشارع بسبب ما فعله معها وترفض المبالغة في دعم المـ ـثلية

قد يعجبك ايضا