طبق هذه الخطوات وأنقذ هاتفك من محاولات السرقة

- الإعلانات -

طبق هذه الخطوات وأنقذ هاتفك من محاولات السرقة

لسوء الحظ ، لا تزال سرقة الأجهزة المحمولة حقيقة نواجهها كل يوم. إنها أجهزة باهظة الثمن وفي بعض الأحيان لا نحميها بشكل كافٍ (أو ننسى الأمر) ، وتصبح مثيرة للغاية هدفًا للنشالين والحرامية.

بالتأكيد تمر عليك مرات تبحث فيها عن هاتفك ولا تجده، وقد تعتقد بأنها محاولة سرقة. أنا متأكد بأنك وجدته آخر مرة في مكان ما، لكن ماذا لو لم تجده؟، في الواقع سرقة الهواتف لا زالت واقعًا نشاهده، وإذا كنت تريد أمان أكثر تأكد من اتباعك لهذه النصائح.

1-تمكين خدمات تتبع الهاتف المحمول:

إذا كنت تعتقد بأن التهديد على هاتفك كبير للغاية حاول البحث عن خاصية Find My Device .
على نظام Android ، انتقل إلى الإعدادات> الأمان> العثور على جهازي واضبطه على تشغيل.

على iPhone ، استخدم الإعدادات وستجده في قسم Find My وثم Find My iPhone.

2- قم بتثبيت تطبيق مضاد للسرقة على هاتفك:

من السيء حقيقة أن الهواتف لا تأتي بميزة تعقب، ولكن لا تقلق تتوفر الكثير من التطبيقات التي يمكنها مساعدتك. توجه لجوجل بلاي على أندرويد أو متجر آبل وستحصل على تطبيق لتتبع هاتفك في الوقت المناسب.

تقدم التطبيقات ميزات أكثر من مجرد معرفة مكان هاتفك، فهي تسمح لك بالتقاط صورة لمن يدخل رقم تعريف شخصي خاطئ، وتفعل الكثير لحمايتك، لذا قد يكون هذا أفضل ما تقوم به لهاتفك من أجل حمايته. ندعوك لقراءة هذه المقالة : إليك أفضل 5 تطبيقات أندرويد لمنع سرقة هاتفك و بخطوات بسيطة

3-احصل على تأمين يغطي سرقة الهاتف:

التأمين شيء ضروري لكل شيء ثمين في حياتك، التأمين على الصحة، التأمين على السيارة، ونصل إلى التأمين على الهاتف. تأكد من تأمين هاتفك بنفسك عبر أخذه معك وتفقده باستمرار ووضعه في أماكن مناسبة.

أخيرًا، كانت هذه أهم الخطوات لحماية هاتفك من السرقة، وستفيدك حتمًا إذا كنت قلقًا من هذا الجانب.

الموضوع من طرف: عزيز
حوحو للمعلوميات

اقرأ ايضاً:فيسبوك يحتفظ بحسابك حتى بعد حذفه نهائيا .. موظف سابق يوضح السبب

قد يعجبك ايضا