مشاجرة بين مواطنة تركية وسائحة خليجية في إسطنبول.. شاهد!

- الإعلانات -

مشاجرة بين مواطنة تركية وسائحة خليجية في إسطنبول.. شاهد!

تطور خلاف بسيط بين شابتين، إحداهما تركية، والأخرى كويتية، لصراخ متبادل ومحاولة الوصول لبعضهما البعض في مشاجرة نسائية أثارت ردود فعل واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي في تركيا والكويت ودول خليجية وعربية.

وكانت الشابتان تتسوقان في محل فاخر للملابس في أحد مراكز التسوق بإسطنبول، عندما اختلفتا على أولوية المحاسبة على المشتريات بحسب مدونين أتراك وعرب، ليبدأ الصراخ بينهما.

وظهر جزء من المشاجرة في مقطع فيديو صورته الشابة التركية، وهي تصرخ ضد الكويتية وتهددها بنشر الفيديو في مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن تلاحظ الكويتية التصوير وتحاول منعها من مواصلته.
وظهر في الفيديو القصير الذي نشرته الشابة التركية، رجل أيضاً حاول منع الكويتية من الوصول للتركية، بينما بدا المتسوقون في المتجر في حالة استغراب مما يجري.
وحذفت الشابة التركية مقطع الفيديو من حسابها بعدما نشرته في تويتر، لكن مغردين كثر أعادوا نشره وسط ردود فعل متنوعة.

وبينما اعتبر البعض تصرف السيدة التركية مسيئاً للسياح القادمين لبلادها، رأى آخرون أن الشابة التركية ربما تقيم في تركيا بعدما استخدمت بعض الكلمات التركية في صراخها، بينما اعتبر آخرون ما جرى حادثة فردية في ردهم على دعوات تدعو لعدم اختيار تركيا وجهة سياحية.

وحث بعض المدونين العرب، الشابة الكويتية على توكيل محام ومقاضاة التركية التي صورت المقطع ونشرته، بينما دعا آخرون لتقديم بلاغات لإدارة تويتر لإغلاق حساب الشابة التركية على تويتر.

قد يعجبك ايضا