بنتلي تحتفل بمرور 20 عامًا في الصين بـ 80 إصدارًا خاصًا.. صور

- الإعلانات -

بنتلي تحتفل بمرور 20 عامًا في الصين بـ 80 إصدارًا خاصًا.. صور

تحتفل بنتلي بمرور 20 عامًا على نشاط المبيعات في الصين مع إصدارات مولينير من كونتيننتال جي تي كوبيه، وكونتيننتال جي تي سي كابريو، وفلاينج سبير سيدان، وبنتايجا الرياضية متعددة الاستخدامات.

تقوم العلامة التجارية البريطانية الفاخرة ببناء 20 نموذجًا لكل مجموعة طراز مستوحاة من أربعة مواقع أيقونية مختلفة في لندن. تستقبل الطرازات الأربعة ألوانًا مختلفة، وتقليمًا داخليًا، وقشرة خشبية، لكنها جميعًا مدعومة بمحرك V8 بشاحن توربيني.

بنتلي ذا جارد

الأول هو ذا جارد، سيارة كونتيننتال جي تي حمراء اللون ذات سقف متباين يتناغم مع الحرس الملكي الشهير بقبعات من جلد الدب. من الخارج، تحصل على عجلات سوداء مقاس 21 بوصة ذات 10 أضلاع مع تشطيب آلي، وموزع كربون، وامتدادات عتبات، ومشتت هواء، وجناح بغطاء صندوق السيارة.

استعراض بنتلي طرازاتها الخاصة بالمناسبات أحد طرق التسويق

على الجانب الآخر من الأبواب، تتميز سيارة جي تي الخاصة بتصميم داخلي ثلاثي الألوان مع سجاد بيلوجا لامبسوول وقشرة خشبية مطلية باللون بيانو هوتسبر فوق بيانو بلاك. اللمسات الأخيرة هي رسومات ذا جارد، بالإضافة إلى تفاصيل داخلية ذهبية اللون تحاكي أزرار الحراس الحقيقية.

بنتلي ذا كارنابي

الطراز الثاني يُسمي ذا كارنابي، كونتيننتال جي تي سي تأخذ زمام المبادرة من شارع كارنابي النابض بالحياة في لندن. هذه المرة يمكن الاختيار من بين أربعة ألوان الراديوم و جيت ستريمII وأورانج فليم وأونكس وعجلات ضخمة بالأبيض والأسود مقاس 22 بوصة وخط أبيض متناسق.
تزين مقصورة جي تي سي جلد بيلوجا الخاص بشركة بنتلي مع لمسات الراديوم والفضي، وتتميز بتصميم ماسي لامع على جانب الراكب من لوحة القيادة وعلى الكونسول، الذي يحتوي أيضًا على ملحقات من الألومنيوم المصقول الداكن.

بنتلي تُطلق أسماء ميادين انجليزية على طرازات خاصة بالصين

يمثل ذا بال مول سيارة فلاينج سبير السيدان، والتي تقول بنتلي إنها تكريم لسيارة الليموزين ذات المظهر الرائع التي سلمتها الشركة إلى صاحبة الجلالة الملكة في اليوبيل الذهبي لها في عام 2022. مزينة بطلاء بيلوجا فوق كلاريت وتتدحرج على عجلات 22 بوصة مغطاة أيضًا بالكلاريت، وتبدو الزخارف على شكل تاج جميل.


لكن المقصورة الداخلية امبريال وبارودا بلو تبدو أكثر عصرية من الخارج، ويضمن مزيج المسام المفتوحة وجودة حواف خشب الجوز عالية اللمعان الإبهار الشديد.

السيارة الأخيرة في المجموعة هي سيارة بنتايجا الرياضية متعددة الاستخدامات المعدلة والتي تستمد إلهامها من مركز الخياطة في لندن سافيل رو. مثل بال مول سبير، أقواس سافيل رو تعتمد على عجلات 22 بوصة، على الرغم من أنها منتهية هذه المرة في كمبريان جرين لتتناسب مع هيكل السيارة.

في الداخل، يوجد إعدادًا لأربعة مقاعد، والمفروشات مزيجًا من كمبريان جرين وبورتلاند مع خياطة متباينة منفصلة، وعرض بدلة وربطة عنق مثبتة في مساند الرأس. وهنا يستبدل فريق مولينير خشب الجوز من فلاينج سبير بقشرة خشب الدردار، وهي المرة الأولى التي يتم فيها استخدام هذا الخشب في سيارة بنتلي حديثة، كما تقول الشركة.


تم تصميم هذه السيارات الثمانين خصيصًا مع وضع السوق الصينية في الاعتبار ولن يتم بيعها في أي مكان آخر.

سعودي اوتو

 

اقرأ ايضاً:هوندا تكشف عن CR-V الجديدة من الجيل السادس.. شاهد

قد يعجبك ايضا