الأميرة ليونور ملكة إسبانيا المستقبلية تحصد لقب سندريلا شاهدوا جمالها –

- الإعلانات -

خطفت الأميرة ليونور، الابنة الكبرى لملك إسبانيا الملك فيليب والملكة ليتيزيا، الأنظار بجمالها الملفت خلال حضورها حفل توزيع جوائز مؤسسة Princess of Girona لعام 2022 يوم الاثنين الماضي.

وبدت وريثة العرش الإسباني الأميرة ليونور كشخصية سندريلا بوجهها الممتلئ وشعرها الأشقر اللامع في الحفل الذي حضرته برفقة والدها ووالدتها.

واختارت ملكة إسبانيا المستقبلية الأميرة ليونور أن تحضر الحفل بفستان أنيق باللون الأزرق من علامة Miphai الشهيرة وأكملت إطلالتها المذهلة بأقراط متدلية وكعب أنيق.

الأميرة ليونور ملكة إسبانيا المستقبلية تحصد

ونشر الحساب الرسمي لعلامة Miphai الشهيرة على تطبيق “إنستغرام” صورة للأميرة ليونور بفستانها الأزرق الساحر، وأرفقتها بتعليق: “من دواعي سرورنا أن تختار الأميرة ليونور فستان سيليست موسكا الخاص بنا لحضور حفل توزيع جوائز fpdgi، تغمرنا السعادة التي لا يمكن تفسيرها”.

وألقت الأميرة ليونور خطابًا خلال الحفل قالت فيه: “أعود إلى كاتالونيا بفرحة مشاركة مرة أخرى معكم جميعًا في يوم آخر مهم هو التعرف على القوة، الموهبة والجهد والتزام الفائزين الخمس هذا العام. فمؤسستنا تراقب وتكرم هذه الأجيال من الشباب الذين يساهمون في التحول التربوي والثقافي والاقتصادي للمجتمع؛ أنهم قدوة في بيئتهم وأكثر من أي وقت مضى”.

وقالت الأميرة البالغة من العمر 16 عامًا في خطابها أيضًا: “إن الأوقات التي نعيشها تتطلب الكثير ، لأسباب ليس أقلها الوباء الذي عانينا منه والذي تسبب في الكثير من الألم. بالإضافة إلى الحرب في أوكرانيا، والتي لا تزال تولد الدمار هناك”.

وأضافت: “أفكر في الأطفال والنساء في عصرنا الذين فقدوا أملهم في المستقبل والذين لا يستطيعون الوصول إلى فرص المثالية.

الأميرة ليونور

  • ولدت ملكة إسبانيا المستقبلية ، الأميرة ليونور ، في 31 أكتوبر 2005.
  • والداها هما الملك فيليب السادس ملك إسبانيا والملكة ليتيزيا.
  • عند ولادة ليونور، كان فيليب وليًا للعهد، المعروف أيضًا باسم أمير أستورياس، وعندما تسلم مقاليد الحكم في عام 2014، نالت ليونور لقب أميرة.

ملكة إسبانيا المستقبلة

تعد الأميرة ليونورالوريثة المفترضة لوالدها الملك فيليب، لأن النظام الملكي في إسبانيا يلتزم بتسلسل الذكور والذي بموجبه يمكن أن يتفوق الابن الشرعي للملك المولود في المستقبل على مكانة الأنثى الحية في خط الخلافة (عبر الملوك غير الرسمية).

ومع بلوغ والديها الخمسينيات من عمرهم، أصبح الافتراض في أن تكون الأمير ليونور هي الملكة المستقبلية لإسبانيا حقيقة وبات مقنعًا بشكل متزايد بمرور الوقت.

على أي حال، لطالما اعتبر الشعب الإسباني الأميرة ليونور ملكة المستقبل، وفي حال استلمت ليونور مقاليد الحكم في المستقبل القريب، فستكون أول ملكة حاكمة (أي بالدم) منذ القرن التاسع عشر.

البوابة

اقرأ أيضا: راقصة لبنانية بجلسة تصوير جريئة على البحر

قد يعجبك ايضا