نادين نسيب نجيم تكشف طريقتها في خسارة وزنها وشدّ جسمها

- الإعلانات -

حرصت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم على مشاركة متابعيها بمقطع فيديو يوثّق طريقتها في استعادة رشاقتها وشدّ جسمها، وقدّمت نصيحة لهم بضرورة الخروج من حالات الإحباط والضغوطات وعدم فقدان الحماسة في الحياة.

وظهرت نجيم في المقطع المصوّر وهي تمارس التمارين الرياضية داخل النادي بإشراف مدرّب خاص، وأرفقت الفيديو بتعليق كتبت فيه: “من بعد سنتين شغل وتعب وسفر هملت جسمي وخاصة بعد انفجار 4 آب وبسبب الكورتيزون والأدوية والسترس كسبت وزن وميّ ورحت بدوامة الكسل وفقدت حماسي للتمرين وحسيت انه ما رح فيي رجّع جسمي متل ما كان، عملت دايت بس حسيت انه ما عم لاقي النتيجة لحتى من شهرين قررت إرجع إتمرّن وإلتزم والنتيجة كانت أحسن من ما كنت متوقعة”. وأضافت: “بوقت قصير قدرت اتقدّم وشدّ جسمي وإتخلص من وجع الظهر والكتاف حتى نومي اتحسّن وجسمي صار أقوى وبطّلت حس بالتعب والكسل”.

ووجّهت نادين رسالة تشجيع الى متابعيها قالت فيها: “مش غلط ناخد استراحة أو نفقد الحماس لفترة، بس أهم شي ما نستسلم ونرجع أقوى من الأول، ما تخلّوا الزعل والإحباط يسيطر عليكم”.

من جهة ثانية، أعلنت النجمة اللبنانية عن تعاونها مجدداً مع النجم السوري قصي خولي في مسلسل جديد من المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل.

اقرأ أيضا: ريم نصر الدين: والدي لا يستحق أن يظهر معي بلقاء

قد يعجبك ايضا