لن تصدّقوا الشبه بينهما! آنجلينا جولي رافقت ابنتها إلى حفل Måneskin في روما (فيديو) –

- الإعلانات -

شوهدت الممثلة الأمريكية آنجلينا جولي برفقة ابنتها شيلوه، في حفل فرقة الروك الإيطالية Måneskin بروما، ضمن جولتها الغنائية Loud Kids، وذلك خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي.

يأتي ذلك في الوقت الذي بدأت تظهر فيه شيلوه مع والديها على السجادة الحمراء في الفترة الأخيرة، حيث تبدو أكثر فأكثر نسخةً عن والدتها (47 عاماً)، بعدما كان من غير المعتاد أن تحضر المناسبات العامة برفقتهما.

وفي مقطعٍ مصوّر مجمّع من الحفل، الذي أقيم في Circo Massimo، نشر حساب Differ Tv على إنستغرام لقطاتٍ للأم وابنتها (16 عاماً) وهما تتفاعلان مع الفرقة، غناءً ورقصاً.

ووفقاً لموقع Page Six الأمريكي، يبدو أن آنجلينا وشيلوه نسّقتا مظهرهما؛ فقد ارتدت الفائزة بجائزة الأوسكار قميصاً أسود مزيّناً بالدانتيل مع سترة سوداء من المخمل، فيما اكتفت شيلوه بقميص أسود غير رسمي.

التعليقات على الفيديو جاءت بأغلبيتها لتُشيد بجمال آنجلينا جولي، مهما تقدّم بها العمر. ورغم أن الصحافة العالمية تحدثت كثيراً عن الشبه بين آنجلينا وابنتها شيلوه، إلا أن بعض المتابعين فوجئوا بالشبه الكبير بينهما.

بالإضافة إلى شيلوه، تتشارك آنجلينا جولي مع زوجها السابق براد بيت 5 أطفال آخرين، وهم: مادوكس (20 عاماً)، باكس (18 عاماً)، زاهارا (17 عاماً)، والتوأم نوكس وفيفيان (13 عاماً).

لن تصدّقوا الشبه بينهما! آنجلينا جولي رافقت ابنتها إلى حفل Måneskin في روما

آنجلينا جولي وسلمى حايك في روما

مع بداية شهر يونيو/حزيران الماضي، أعلنت شركة Fremantle Group عن بدء تصوير فيلم Without Blood من إخراج آنجلينا جولي، التي سبق أن أعلنت ابتعادها عن التمثيل.

وآنجلينا لا يقتصر دورها على الإخراج فقط؛ فالفيلم، المُقتبس من كتاب أليساندرو باريكو الأكثر مبيعاً عالمياً، من تأليفها وإنتاجها أيضاً، ومن المقرّر أن تُصوّر جميع مشاهده في إيطاليا، بين بوليا وبازيليكاتا وروما.

تتعاون آنجلينا جولي في الفيلم مع الممثلين المكسيكيين، من أصولٍ لبنانية، سلمى حايك وديميان بشير، اللذين يتشاركان البطولة.

وبالفعل، فقد شوهدت آنجلينا بأحد أحياء روما الأسبوع الماضي، في موقع تصوير فيلمها الجديد Without Blood. وبدت الممثلة الأمريكية تعطي توجيهاتها إلى طاقم العمل، كما التُقطت بعض الصور لسلمى حايك وهي تصوّر أحد مشاهدها في الفيلم.

اقرأ أيضا: شبه كبير بين ممثلة عربية وأمل كلوني.. من هي؟

قد يعجبك ايضا