حيلة رائعة عليك معرفتها ستجعلك تكتب بسرعة عالية دون الحاجة حتى للمس الكيبورد!

- الإعلانات -

حيلة رائعة عليك معرفتها ستجعلك تكتب بسرعة عالية دون الحاجة حتى للمس الكيبورد!

يريد الكثير من الأشخاص الإسراع في الكتابة. في الواقع، تحدثنا عن بعض البرامج الجيدة التي يمكنها توقع ما ستكتب أو مساعدتك في الأمور المتكررة مثل رقم الهاتف، الإيميل وغيرها، ومع ذلك توجد طريقة رائعة استعملتها شخصيًا في السابق وكنت جيدة جدًا.

إذا كنت تقوم بالكتابة بشكل كبير يمكن أن تتحسن سرعة كتابتك مع مرور الوقت، ولكن قد تمر عليك بعض المرات التي تحتاج فيها لإعداد تقرير ولا تملك مزيدًا من الوقت.

حسنًا، بكل سرور ستحتاج إلى جهاز الحاسوب وميكروفون واستعمال إحدى مواقع تحويل الصوت إلى كتابة. الخطوة التالية، ستحصل على الكتابة التي تريدها وما ستفعله هو العمل على إصلاح الأخطاء الإملائية وإضافة ما فشل التحويل في وضعه.

بالنسبة لي، كنت أستعمل ترجمة جوجل عبر جعلها على اللغة العربية، وثم استعمال الميكروفون، ولكن إذا كنت ستفعل ذلك ستحتاج إلى قطع الكلام في كل مرة ونسخ ولصق ما تم كتابته وثم الانتقال لفقرات أخرى.

تتواجد عبر الأنترنت بعض خدمات تحويل الصوت إلى كتابة لكنها تعمل بشكل جيد فقط مع اللغة الإنجليزية أو الفرنسية، ولكن إذا وفت في إيجاد خدمة تحويل الصوت إلى كتابة مجانية وتدعم اللغة العربية بشكل جيد فستفيدك حقًا.

كنصيحة أخيرة، ينبغي النظر إلى ما يتم كتابته أثناء الحديث، وفي حال وجدت أن الأمر خرج عن السيطرة حاول إيقاف المحول وثم نسخ ما تم تحويله، ومحاولة إجراء إصلاح للأخطاء الإملائية ثم الإكمال مع باقي الفقرات.

الموضوع من طرف: عزيز
حوحو للمعلوميات

اقرأ ايضاً:آبل تطلق تحديثا جديدا لأنظمة تشغيل هواتفها

قد يعجبك ايضا